أخبار الرياضة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا | تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا

أين يمكنني مشاهدة نادي باريس سان جيرمان – نيوكاسل بث مباشر؟  يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل بث مباشر اليوم 28-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل بث مباشر؟ في دوري أبطال أوروبا، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل يونايتد، باريس سان جيرمان يجد نفسه حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد ست نقاط من أربع جولات جمعها من خلال انتصاره في مباراتين مقابل الخسارة في مثلهما، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل سبعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول ستة أهداف في شباكه، بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد في الوقت الراهن في المركز الأخير في الترتيب برصيد أربع نقاط من أربع جولات بعد أن فاز في مباراة واحدة مقابل السقوط في فخ التعادل في مثلها، كما تجرع مرارة الهزيمة في لقائين، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من إحراز أربعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول نفس عدد الأهداف في شباكه.

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل بث مباشر اليوم مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة نادي باريس سان جيرمان – نيوكاسل بث مباشر؟ في دوري أبطال أوروبا يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل بث مباشر اليوم 28-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل بث مباشر؟ في دوري أبطال أوروبا، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل في دوري أبطال أوروبا، حيث يطمح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى العودة من جديد إلى المسار الصحيح على المستوى القاري، وهذه المرة حينما يستضيف نظيره العنيد فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا

كورة لايف باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد، تقام مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد في مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ما هو توقيت مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا؟

يلا شوت مشاهدة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد، تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا

أين يمكنني مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل؟ تنقل مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا؟

يلا شوت الجديد باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد، تذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل يونايتد تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الأولى المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

من هو معلق مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا؟

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل بث مباشر اليوم مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة نادي باريس سان جيرمان – نيوكاسل بث مباشر؟ في دوري أبطال أوروبا بث مباشر باريس سان جيرمان ونيوكاسل كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق اليمني حسن العيدروس.

كيف تشاهد باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا عبر الإنترنت؟

بث مباشر باريس سان جيرمان ونيوكاسل يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Maiwand TV / التردد، 11885 أفقي / معدل  الترميز، 27500 / القمر Y1A.
  • قناة SRF Zwei HD / التردد، 10971 أفقي / معدل الترميز، 29700 / القمر، Hot Bird.
  • قناة M4 Sport / التردد، 11900 أفقي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Movistar Liga De Campeones / التردد، 11259 عمودي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra.
  • قناة Sport 1 Hungary / التردد، 12034 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Sport 1 Hungary / التردد، 11727 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة ماتش باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد، باريس سان جيرمان كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق موناكو بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الفرنسي.

تابع لايف لعبة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد، نيوكاسل يونايتد من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد الثلاثاء 28/11/2023 في دوري أبطال أوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى