أخبار الرياضةيلا شوت

مشاهدة مباراة الترجي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم 25-11-2023 يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة ماتش الترجي ضد النجم الساحلي بث مباشر؟ في دوري أبطال إفريقيا

يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة ماتش الترجي ضد النجم  , يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الترجي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم 25-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش الترجي ضد النجم الساحلي بث مباشر؟ في دوري أبطال إفريقيا، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا، حيث يتطلع فريق الترجي الرياضي التونسي إلى بدء مشواره بقوة في النسخة الحالية من دوري الأبطال، على أن تكون مهمته صعبة للغاية عندما يلتقي مع ضيفه العملاق وغريمه التقليدي فريق النجم الساحلي التونسي في مساء يوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب حمادي العقربي بالعاصمة التونسية رادس.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الترجي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم 25-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش الترجي ضد النجم الساحلي بث مباشر؟ في دوري أبطال إفريقيا، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الترجي ضد النجم الساحلي، الترجي الرياضي سيدخل المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: رودريغو رودريغيز، محمد بن علي، أمانة الله، محمد أمين توغاي، أسامة بوقرة، يان ساسي، حسام تيكا، ياسين مرياح، زكريا الأيب، أمين بن حميدة، أونوتشو.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا

أين يمكنني مشاهدة مباراة الترجي والنجم الساحلي؟ تنقل مباراة الترجي والنجم الساحلي عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا؟

يلا شوت الجديد الترجي والنجم الساحلي، تذاع مباراة الترجي ضد النجم الساحلي تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD السادسة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا

كورة لايف الترجي والنجم الساحلي، تقام مباراة الترجي والنجم الساحلي في مساء يوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب حمادي العقربي بالعاصمة التونسية رادس ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ما هو توقيت مباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا؟

يلا شوت مشاهدة الترجي والنجم الساحلي، مشاهدة مباراة الترجي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم 25-11-2023 يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة ماتش الترجي ضد النجم الساحلي بث مباشر؟ في دوري أبطال إفريقيا تنطلق مباراة الترجي والنجم الساحلي تحديدًا في تمام الساعة:

  • السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كيف تشاهد الترجي ضد النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا عبر الإنترنت؟

بث مباشر الترجي والنجم الساحلي يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الترجي والنجم الساحلي عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

من هو معلق مباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا؟

بث مباشر الترجي والنجم الساحلي كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا، حيث من المقرر أن تكشف عن هويته في الساعات القادمة.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الترجي والنجم الساحلي، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة الترجي والنجم الساحلي عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Sky Sport 1 Deutschland / التردد، 12031 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة TVP Sport HD / التردد، 10834 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Ziggo Sport Select HD / التردد، 12129 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Club RTL / التردد، 12722 أفقي / معدل الترميز، 23500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة Negaah TV / التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.

مشاهدة مباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة ماتش الترجي والنجم الساحلي، الترجي الرياضي يستعد لخوض مباراتين في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق الهلال السوداني في المباراة الأولى، ثم ضيفه فريق بترو أتلتيكو الأنغولي في المباراة الثانية.

تابع لايف لعبة الترجي والنجم الساحلي، النجم الساحلي من جانبه يستعد لخوض مباراتين في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق بترو أتلتيكو الأنغولي في المباراة الأولى، وبعدها ضيفه فريق الهلال السوداني في المباراة الثانية.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الترجي والنجم الساحلي السبت 25/11/2023 في دوري أبطال إفريقيا

شاهد أيضًا: يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما بث مباشر اليوم 25-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش الأهلي ضد ميدياما بث مباشر؟ في دوري أبطال إفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى