أخبار الرياضةيلا شوت

موعد مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا وكيف تشاهد الأهلي ضد ميدياما في دوري أبطال إفريقيا عبر الإنترنت؟

طريقة مشاهدة النادي الأهلي ضد ميدياما , البث المباشر لمباراة الأهلي ضد ميدياما يوتيوب , يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما بث مباشر اليوم 25-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش الأهلي ضد ميدياما بث مباشر؟ في دوري أبطال إفريقيا، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا، حيث يجد فريق الأهلي المصري حامل اللقب في الموسم الماضي نفسه على موعد مع مهمة في غاية السهولة على الورق في مساء يوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك حينما يستضيف نظيره المتواضع فريق ميدياما الغاني.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما بث مباشر اليوم 25-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش الأهلي ضد ميدياما بث مباشر؟ في دوري أبطال إفريقيا، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي ضد ميدياما، الأهلي سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه مارسيل كولر بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: محمد الشناوي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، خالد عبد الفتاح، كريم نيدفيد، محمد مجدي قفشة، أحمد نبيل كوكا، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، أنطوني موديست.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما؟ تنقل مباراة الأهلي وميدياما عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا؟

يلا شوت الجديد الأهلي وميدياما، تذاع مباراة الأهلي ضد ميدياما تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD السادسة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

كورة لايف الأهلي وميدياما، تقام مباراة الأهلي وميدياما في مساء يوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ما هو توقيت مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا؟

يلا شوت مشاهدة الأهلي وميدياما، مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما بث مباشر اليوم 25-11-2023 يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة ماتش الأهلي ضد ميدياما بث مباشر؟ في دوري أبطال إفريقيا تنطلق مباراة الأهلي وميدياما تحديدًا في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كيف تشاهد الأهلي ضد ميدياما في دوري أبطال إفريقيا عبر الإنترنت؟

بث مباشر الأهلي وميدياما يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الأهلي وميدياما عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

من هو معلق مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا؟

الشوط الأول مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما بث مباشر اليوم 25-11-2023 طريقة مشاهدة النادي الأهلي ضد ميدياما بث مباشر؟ في دوري أبطال إفريقيا بث مباشر الأهلي وميدياما كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا، حيث من المقرر أن تكشف عن هويته في الساعات القادمة.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة TRT SPOR HD / التردد، 11054 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،
  • قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1.
  • قناة Polsat Sport / التردد، 11158 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 11804 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 12207 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 12530 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،  N S S 7.

مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة ماتش الأهلي وميدياما، الأهلي يستعد لخوض ثلاث مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق سموحة في المباراة الأولى، ثم ضيفه فريق الداخلية في المباراة الثانية، وأخيرًا مضيفه فريق زد في المباراة الثالثة.

تابع لايف لعبة الأهلي وميدياما، ميدياما من جانبه يستعد لخوض ثلاث مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري الغاني، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق تامالي في المباراة الأولى، وبعد ذلك مضيفه فريق هارت أوف ليونز في المباراة الثانية، وأخيرًا ضيفه فريق بوفاواكا تانو في المباراة الثالثة.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما السبت 25/11/2023 في دوري أبطال إفريقيا

شاهد أيضًا: يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بث مباشر اليوم 25-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش برشلونة ضد رايو فاليكانو بث مباشر؟ في الدوري الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى