أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة مصر وسيراليون اليوم 19-11-2023 يلا شوت الجديد منتخب مصر يفوز علي سيراليون في تصفيات كأس العالم 2026

نتيجة وملخص أهداف مباراة مصر وسيراليون اليوم 19-11-2023 يلا شوت الجديد منتخب مصر يفوز علي سيراليون في تصفيات كأس العالم 2026 حيث يترقب محبي وعشاق المنتخب المصري متابعة مباراة مصر بقياده الفرعون المصري محمد صلاح ضد منتخب سيراليون في الجولة الثانية من تصفيات المونديال لعام 2026  ويبحث الفراعنة عن الفوز الثاني لهم في المجموعة بعد الفوز في المباراة الأولي بسته أهداف دون رد علي حساب منتخب جيبوتي في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي علي أرضية ستاد القاهرة سجل خلالها الفرعون المصري محمد صلاح سوبر هاترك وهدف لمصطفي محمد لاعب نانت الفرنسي وهداف لمحمود حسن تريزيجيه .

نتيجة وملخص أهداف مباراة مصر وسيراليون اليوم 19-11-2023 يلا شوت الجديد منتخب مصر يفوز علي سيراليون في تصفيات كأس العالم 2026 وتنقل مشاهدة مباراة مصر وسيراليون بث مباشر عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الفضائية والتي نجحت في الحصول علي حقوق نقل مباريات منتخب مصر كاملة في مشوار تصفيات كـأس العالم وكما يسعي فريق عمل موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الي توفير كافة روابط نقل مشاهدة مباراة مصر ضد سيراليون بث مباشر ومن المقرر إنطلاق مباراة مصر وسيراليون في تمام السادسة مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات على ملعب “صامويل كاتيون” في ليبيريا. ومن خلال هذا التقرير نستعرض لكم كل ما يتعلق بمباراة منتخب مصر اليوم والقنوت الناقلة لمباراة مصر ضد سيراليون ومعلق اللقاء وأفضل طريقة لمشاهدة ماتش سيراليون ومصر بث مباشر عبر الانترنت بجودة عالية وبدون تقطيع .

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وسيراليون في تصفيات كأس العالم 2026؟

يلا شوت الجديد مصر وسيراليون، تذاع مباراة مصر ضد سيراليون تحديدًا عبر قناة ON TIME SPORTS HD الأولى المجانية، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات المنتخب الوطني المصري في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026 .

قائمة منتخب مصر لملاقاة سيراليون

مشاهدة مباراة مصر وسيراليون بث مباشر اليوم 19-11-2023 يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد سيراليون بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2026 شهدت قائمة المنتخب المصري التي سافرت الي سيراليون استعدادا للجولة الثانية في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 استبعاد كلا من حسين الشحات وإمام عاشور لاعبي النادي الأهلي المصري بالإضافة طارق حامد لاعب ضمك السعودي لأسباب تأديبية من وجهة نظر المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر وجاءت القائمة كالاتي :

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد صبحي، وأحمد الشناوي.
  • الدفاع: محمد هاني وعمر كمال، وعلي جبر ومحمد عبدالمنعم، وأحمد سامي ورامي ربيعة، ومحمد حمدي وأحمد فتوح.
  • الوسط: مروان عطية، ومحمد النني، وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة، وحمدي فتحي.
  • الهجوم: مصطفى محمد ومحمد شريف، وعمر مرموش ومحمد صلاح، ومصطفى فتحي ومحمود حسن تريزيجيه.

اخر اخبار منتخب مصر قبل مواجهة سيراليون اليوم في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم

مشاهدة مباراة مصر ضد سيراليون اليوم بث مباشر حيث تتوجه بعثة المنتخب المصري اليوم، الجمعة، إلى ليبيريا استعدادًا لمواجهة سيراليون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، ويدخل المنتخب المصري ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى عن قارة أفريقيا. ويطمح الفراعنة في تحقيق الإنجاز والوصول إلى المونديال للمرة الرابعة في تاريخهم، خاصة مع النظام الجديد للمونديال القادم والذى يضمن مشاركة 9 منتخبات أفريقية.

كورة لايف لعبة مصر ضد سيراليون اليوم بث مباشر ويواجه المنتخب الوطني الأول نظيره سيراليون في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم (2026) في السادسة مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات على ملعب صامويل كاتيون في دولة ليبيريا. وكان المنتخب المصري قد حقق فوزا كبيرا على جيبوتي في مستهل مشواره في التصفيات بستة أهداف مقابل لا شيء سجلها محمد صلاح سوبر هاترك ومصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه.

توقيت مباراة مصر وسيراليون في تصفيات كأس العالم 2026

كورة لايف مصر وسيراليون، تقام مباراة مصر وسيراليون في مساء يوم الأحد الموافق 19 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب مجمع صامويل كانيون دو الرياضي على أراضي دولة سيراليون ضمن فعاليات التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026

مشاهدة مباراة مصر وسيراليون بث مباشر اليوم 19-11-2023 يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد سيراليون بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2026 اليكم زوارنا الكرام ترتيب مجموعة المنتخب الوطني المصري بعد نهاية كافة مباريات الجولة الأولي في المجموعة :

  1.  مصر 3 نقاط
  2.  إثيوبيا نقطة وحيدة
  3. سيراليون نقطة وحيدة
  4.  غينيا بيساو نفطة وحيده
  5.  بوركينا فاسو  نقطه وحيده
  6.  جيبوتي دون رصيد من النقاط

رابط يوتيوب مشاهدة مباراة مصر وسيراليون بث مباشر اليوم 19-11-2023 يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد سيراليون بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2026 يذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، نجحت في الحصول على حقوق بث مباريات منتخب مصر في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، سواء التي تقام داخل مصر أو خارجها، وذلك بالتعاون مع 3 شركاء رئيسيين «أورا – اتصالات – البنك الأهلي».

أين يمكنك مشاهدة مباراة مصر وسيراليون في تصفيات كأس العالم 2026

أين يمكنني مشاهدة مباراة مصر وسيراليون؟ تنقل مباراة مصر وسيراليون عبر شبكة قنوات ON TIME SPORTS المصرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات المنتخب الوطني المصري في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026 في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كيف تشاهد مصر ضد سيراليون في تصفيات كأس العالم 2026 عبر الإنترنت؟

بث مباشر مصر وسيراليون يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة مصر وسيراليون عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق القناة الرسمية لشبكة ON TIME SPORTS عبر موقع YOUTUBE.

من هو معلق مباراة مصر وسيراليون في تصفيات كأس العالم 2026؟

بث مباشر مصر وسيراليون كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة مصر وسيراليون في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق المصري حاتم بطيشة.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام سيراليون

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • في خط الدفاع: أحمد فتوح – علي جبر – محمد عبدالمنعم – عمر كمال عبدالواحد
  • في خط الوسط: مراون عطية – حمدي فتحي –  أحمد سيد زيزو
  • خط الهجوم: محمد صلاح –  عمر مرموش – مصطفى محمد

وقبل مواجهة منتخب مصر ضد سيراليون، تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المصري قد حقق فوزا كبيرا على جيبوتى في مستهل مشواره في التصفيات بستة أهداف مقابل لا شيء سجلها محمد صلاح سوبر هاتريك ومصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة مصر وسيراليون بث مباشر اليوم 19-11-2023 طريقة مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد سيراليون بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2026

زر الذهاب إلى الأعلى