أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة نيوكاسل وبورنموث بث مباشر اليوم 11-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش نيوكاسل ضد بورنموث بث مباشر؟ في الدوري الإنجليزي الممتاز

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة نيوكاسل وبورنموث بث مباشر اليوم 11-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش نيوكاسل ضد بورنموث بث مباشر؟ في الدوري الإنجليزي الممتاز، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة نيوكاسل وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يأمل فريق نيوكاسل يونايتد في العودة من جديد إلى المسار الصحيح بعد خسارته الأخيرة أوروبيًا، وهذه المرة حينما يواجه مضيفه المتواضع فريق بورنموث في مساء اليوم السبت الموافق 11 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب فيتاليتي.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة نيوكاسل وبورنموث بث مباشر اليوم 11-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش نيوكاسل ضد بورنموث بث مباشر؟ في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين نيوكاسل ضد بورنموث، نيوكاسل يونايتد يجد نفسه حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة من 11 جولة بعد أن فاز في ست مباريات مقابل الخسارة في 3 أخرى، كما سقط في فخ التعادل في لقائين فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف استطاع أن يسجل 27 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 11 هدفًا في شباكه، بينما يتواجد بورنموث في الوقت الراهن في المركز الثامن عشر في الترتيب برصيد ست نقاط من 11 جولة حقق خلالها الفوز في مباراة واحدة فقط لا غير مقابل الخسارة في 7، كما سقط في فخ التعادل في ثلاث مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في إحراز تسعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول 27 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة نيوكاسل وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز

كورة لايف نيوكاسل وبورنموث، تقام مباراة نيوكاسل وبورنموث في مساء اليوم السبت الموافق 11 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب فيتاليتي ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ما هو توقيت مباراة نيوكاسل وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز؟

يلا شوت مشاهدة نيوكاسل وبورنموث، تنطلق مباراة نيوكاسل وبورنموث تحديدًا في تمام الساعة:

  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة نيوكاسل وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز

أين يمكنني مشاهدة مباراة نيوكاسل وبورنموث؟ تنقل مباراة نيوكاسل وبورنموث عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز؟

يلا شوت الجديد نيوكاسل وبورنموث، تذاع مباراة نيوكاسل ضد بورنموث تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الأولى المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

من هو معلق مباراة نيوكاسل وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز؟

بث مباشر نيوكاسل وبورنموث كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة نيوكاسل وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق عامر الخوذيري.

كيف تشاهد نيوكاسل ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر الإنترنت؟

بث مباشر نيوكاسل وبورنموث يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة نيوكاسل وبورنموث عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة نيوكاسل وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة نيوكاسل وبورنموث، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة نيوكاسل وبورنموث عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 11785 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Eutelsat Sesat W4.
  • قناة ARENA SPORT / التردد، 11512  عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر Eutelsat.
  • قناة Idman / التردد، 11169 أفقي / معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 46°E.
  • قناة CBC SPORT HD / التردد، 11135 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، AzerSpace 46°E.
  • قناة Iran 3 / التردد، 11555 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Intelsat 902.
  • قناة BT Sport 2 HD / التردد، 12515 أفقي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra 2A 2B 2D.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز

مشاهدة ماتش نيوكاسل وبورنموث، نيوكاسل يونايتد كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع لايف لعبة نيوكاسل وبورنموث، بورنموث من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق مانشستر سيتي بستة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة نيوكاسل وبورنموث السبت 11/11/2023 في الدوري الإنجليزي الممتاز

شاهد أيضًا: يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة غلطة سراي وهاتاي سبور بث مباشر اليوم 11-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش غلطة سراي ضد هاتاي سبور بث مباشر؟ في الدوري التركي

زر الذهاب إلى الأعلى