أخبار الرياضةيلا شوت

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة والأهلي في كرة اليد كأس العالم للأندية لكرة اليد 2023 | طريقة متابعة مباراة الأهلي وبرشلونة كرة يد في بطولة السوبر جلوب 2023

طريقة متابعة مباراة الأهلي وبرشلونة كرة يد في بطولة السوبر جلوب 2023 , الأهلي وبرشلونة كرة يد في بطولة السوبر جلوب | القنوات الناقلة لمباراة برشلونة والأهلي في كرة اليد كأس العالم للأندية لكرة اليد 2023 حث يبحث العديد من محبي وعشاق النادي الأهلي المصري لكرة اليد عن موعد مواجهة برشلونة مع المارد الأحمر وتعتبر بطولة السوبر جلوب هي البطولة المفضلة للنادي الأهلي الذي حقق وصيف بطولة كأس العالم لكرة اليد في نسخة عام 2007 وتستضيف المملكة العربية السعودية للعام الخامس على التوالي مسابقة كأس العالم للأندية لكرة اليد، بمشاركة نخبة الفرق من شتى القارات. ماغدبورغ الألماني هو حامل لقب النسخة الماضية علي حساب نادي برشلونة الأسباني ، ويشارك في هذه النسخة وعينه على الحفاظ على لقبه، وإن كانت المهمة صعبة في ظل مشاركة أندية كبرى أخرى مثل برشلونة الإسباني.

تنقل مشاهدة مباراة الأهلي وبرشلونة اليوم عبر قناة ssc السعودية المالكة لحقوق نقل مباريات السوبر جلوب 2023 ، وكذلك على الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة اليد  ويمكن لكل زوارنا متابعة أحداث لقاء الأهلي ضد برشلونة كرة يد اليوم و يستعد جمهور النادي الأهلي لمتابعة مباراة فريق كرة اليد، اليوم، أمام برشلونة، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد (سوبر جلوب 2023)، وهي البطولة التي تستضفها حاليا المملكة العربية السعودية، وتنتهي في 12 نوفمبر الجاري.

موعد مباراة برشلونة والأهلي كرة يد اليوم والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبرشلونة اليوم في كأس العالم لكرة اليد 2023

من المقرر إقامة مباراة الأهلي ضد برشلونة اليوم في ثاني مباريات كأس العالم لكرة اليد بالنسبة للنادي الأهلي وكان النادي الأهلي فاز في أولي المباريات أمام نادي النور السعودي بنتيجة 38-20 قبل ان يفوز نادي برشلونة علي فريق النور أيضا بنتيجة 43-19  وتنطلق في تمام الساعة الـ6.30 مساء بتوقيت القاهرة والـ7.30 بتوقيت مكة، مباراة الأهلي وبرشلونة، على صالة «الدمام»، ضمن منافسات الجولة الثالثة من فرق المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد (سوبر جلوب 2023).

ما نظام كأس العالم للأندية لكرة اليد 2023؟

مباراة كرة اليد بين الأهلي وبرشلونة اليوم وكما كان الحال في النسخة الماضية، سيقام “سوبر غلوب” بمشاركة 12 فريقًا سيتم تقسيمها على 4 مجموعات. وتضم كل مجموعة 3 فرق تلاقي بعضها البعض، ويتأهل من كل مجموعة فقط صاحب المركز الأول. مباراة برشلونة ضد الأهلي بهذا النظام والتي تعتبر مباراة محورية ومن المقرر أن تتأهل 4 أندية إلى الدور الثاني، ستشكل هذه الأندية الدور نصف النهائي، حيث تلعب مباراة واحدة بنظام خروج المغلوب، ومنها إلى النهائي. الفرق الخاسرة في المجموعات تلاقي بعضها البعض أيضًا في مباريات لتحديد المراكز من الرابع وحتى الأخير.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة والأهلي في كرة اليد كأس العالم للأندية لكرة اليد 2023 | طريقة متابعة مباراة الأهلي وبرشلونة كرة يد في بطولة السوبر جلوب 2023 يستعد جمهور النادي الأهلي لمتابعة مباراة فريق كرة اليد، اليوم، أمام برشلونة، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد (سوبر جلوب 2023)، وهي البطولة التي تستضفها حاليا المملكة العربية السعودية، وتنتهي في 12 نوفمبر الجاري.

قنوات مفتوحة لنقل مباراة الأهلي وبرشلونة اليوم

كورة لايف متابعة نتيجة مباراة الأهلي وبرشلونة لكرة اليد وتواصل شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية، نقل البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك عبر تردداتها المفتوحة.

تردد قناة SSC السعودية

  • التردد: 12523.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

قنوات أجنبية مفتوحة لنقل مباراة الأهلي وبرشلونة

  •  قناة الاتحاد الدولي لكرة اليد عبر موقع «يوتيوب»
  • قناة tvt. تردد 11900 H 27500.
  • قناة rai 1. تردد 10992 V 27500.
  • قناة ZDF. تردد 11632 H 22000.
  • قناة TF1. تردد 11376 V 22000.
  • قناة TRT1. تردد 11054 H 30000

والجدير بالذكر أن فريق اليد بالنادي الأهلي نجح في تحقيق الفوز في أول لقاءاته بالبطولة أمام فريق النور السعودي بنتيجة 38-20 .

مجموعات كأس العالم للأندية لكرة اليد 2023

  • المجموعة الأولى: الأهلي – برشلونة – النور.
  • المجموعة الثانية: يونليو – فوخس ببرلين – الكويت.
  • المجموعة الثالثة: ونيجيريتي كوينزلاند – الخليج – ماغدبورغ.
  • المجموعة الرابعة: كالهيت – النجمة – فيف كييلس.

ما القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية لكرة اليد 2023؟

يشارك في النسخة الحالية من البطولة العالمية 12 فريقًا، يمثلون 10 دول وحسب النظام المعتمد من الاتحاد الدولي لكرة اليد، ويمكنك متابعة مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد 2023 من خلال قنوات SSC السعودية. ومن المحتمل أن تقوم بعض القنوات العربية بالحصول على حقوق نقل مباريات المسابقة كما كان الحال في العام الماضي. البث المباشر سيكون متاحًا عبر الاشتراك في الباقة الرياضية من خدمة شاهد VIP.

قائمة يد الأهلى المشاركة في كأس العالم لكرة اليد 2023

تضم بعثة «رجال يد الأهلي»، برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، كلا من: خالد العوضي مدير عام النشاط الرياضي، وياسر لبيب رئيس جهاز كرة اليد، والأسباني ديفيد ديفيز، المدير الفني للفريق، ومحمد إبراهيم المدرب العام، وڤينيو لوسرت مدرب حراس المرمى، وهاني النجدي المدير الإداري، ومحمد أبوزيد إداري الفريق، والدكتور مصطفى ناجي طبيب الفريق ومعاونيه عمرو عصام وعبدالله حسن. بالإضافة إلى اللاعبين: عبدالرحمن طه- محمد إبراهيم- عبدالرحمن حميد- إبراهيم المصري- محمد مجدي- نبيل شريف- أحمد خيري- سيف هاني «فوكس»- أحمد راضي- محسن رمضان- محمد لاشين- ياسر سيف- أحمد عادل- عمر خالد «كاستيلو»- عمر سامي- أحمد هشام «سيسا»- عبدالعزيز إيهاب «زيزو»- محمود عبدالعزيز «جدو»- إسلام راضي- عبدالرحمن فيصل- عمر خالد حسانين.

زر الذهاب إلى الأعلى