أخبار الرياضةيلا شوت

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقوة الجوية اليوم 6-11-2023 توقيت وموعد القوة الجوية ضد الأتحاد السعودي في دوري أبطال آسيا

قناة مفتوحة تنقل مبراة القوة الجوية والاتحاد , القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقوة الجوية اليوم اليوم 6-11-2023 توقيت وموعد القوة الجوية ضد الأتحاد السعودي في دوري أبطال آسيا القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا، حيث تشهد أرضية ملعب فرانسوا حريري على الأراضي العراقية في ظهر يوم الإثنين الموافق 6 نوفمبر 2023 صدامًا قويًا للغاية، وذلك حينما يواجه فريق الاتحاد السعودي مضيفه العنيد فريق القوة الجوية العراقي في لقاء يحمل أهمية خاصة للطرفين معًا على حد سواء.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقوة الجوية اليوم اليوم 6-11-2023 توقيت وموعد القوة الجوية ضد الأتحاد السعودي في دوري أبطال آسيا قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الاتحاد ضد القوة الجوية، الاتحاد سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه نونو سانتو بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: عبد الله المعيوف، مد الله العليان، عمر هوساوي، لويز فيليبي، أحمد با مسعود، عوض الناشري، نغولو كانتي، العمري، رومارينيو، جوتا، كريم بنزيما.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الاتحاد والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا

أين يمكنني مشاهدة مباراة الاتحاد والقوة الجوية؟ تنقل مباراة الاتحاد والقوة الجوية عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا؟

يلا شوت الجديد الاتحاد والقوة الجوية، تذاع مباراة الاتحاد ضد القوة الجوية تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS AFC HD المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الاتحاد والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا

كورة لايف الاتحاد والقوة الجوية، تقام مباراة الاتحاد والقوة الجوية في ظهر يوم الإثنين الموافق 6 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب فرانسوا حريري على الأراضي العراقية ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا.

ما هو توقيت مباراة الاتحاد والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا؟

يلا شوت مباراة الاتحاد والقوة الجوية، القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقوة الجوية اليوم اليوم 6-11-2023 توقيت وموعد القوة الجوية ضد الأتحاد السعودي في دوري أبطال آسيا تنطلق مباراة الاتحاد والقوة الجوية تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثانية ظهرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثالثة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كيف تشاهد الاتحاد ضد القوة الجوية في دوري أبطال آسيا عبر الإنترنت؟

الاتحاد والقوة الجوية يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الاتحاد والقوة الجوية عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

من هو معلق مباراة الاتحاد والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا؟

الاتحاد والقوة الجوية كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة الاتحاد والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا

قنوات مفتوحة الاتحاد والقوة الجوية، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة الاتحاد والقوة الجوية عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 11804 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 12207 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 12530 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،  N S S 7.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 11785 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Eutelsat Sesat W4.
  • قناة ARENA SPORT / التردد، 11512  عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر Eutelsat.
  • قناة Idman / التردد، 11169 أفقي / معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 46°E.
  • قناة CBC SPORT HD / التردد، 11135 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، AzerSpace 46°E.

متابعة أحداث مباراة الاتحاد والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا

تابع لايف مباراة الاتحاد والقوة الجوية، الاتحاد يستعد لخوض ثلاث مباريات أخرى في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق أبها في المباراة الأولى، ثم مضيفه فريق الاتفاق في المباراة الثانية، وأخيرًا ضيفه فريق الخليج في المباراة الثالثة، إضافة إلى مباراتين في بطولة دوري أبطال آسيا أمام كلاً من مضيفه فريق أجمك الأوزبكي في المباراة الأولى، ومن ثم ضيفه فريق سباهان الإيراني في المباراة الثانية.

تابع الاتحاد والقوة الجوية، القوة الجوية من جانبه يستعد لخوض ثلاث مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري العراقي الممتاز، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق الكرخ في المباراة الأولى، وبعد ذلك ضيفه فريق الشرطة في المباراة الثانية، وأخيرًا مضيفه فريق الكهرباء في المباراة الثالثة، إضافة إلى مباراتين في بطولة دوري أبطال آسيا أمام كلاً من مضيفه فريق سباهان الإيراني في المباراة الأولى، وبعدها ضيفه فريق أجمك الأوزبكي في المباراة الثانية.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقوة الجوية اليوم اليوم 6-11-2023 توقيت وموعد القوة الجوية ضد الأتحاد السعودي في دوري أبطال آسيا

زر الذهاب إلى الأعلى