أخبار الرياضةمنوعات

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بث مباشر اليوم 4-11-2023 أين يمكنني مشاهدة نادي بايرن ميونخ – دورتموند بث مباشر؟ في الدوري الألماني

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بث مباشر اليوم 4-11-2023 أين يمكنني مشاهدة نادي بايرن ميونخ – دورتموند بث مباشر؟ في الدوري الألماني يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بث مباشر اليوم 4-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند بث مباشر؟ في الدوري الألماني، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني، حيث تشهد أرضية ملعب سيغنال إيدونا بارك في مساء اليوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2023 كلاسيكو كرة القدم الألمانية، وذلك حينما يصطدم فريق بايرن ميونخ حامل اللقب مع مضيفه العملاق وغريمه التقليدي فريق بوروسيا دورتموند.

القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند ضد بايرن ميونخ يوتيوب , يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بث مباشر اليوم 4-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند بث مباشر؟ في الدوري الألماني، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند، يتواجد بايرن ميونخ في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الألماني برصيد 23 نقطة من تسع جولات حقق خلالها الانتصار في سبع مباريات مقابل السقوط في فخ التعادل في مباراتين فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل 34 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول سبعة أهداف في شباكه، أما بوروسيا دورتموند فيجد نفسه حاليًا في المركز الرابع في الترتيب برصيد 21 نقطة من تسع جولات بعد أن فاز في ست مباريات مقابل السقوط في فخ التعادل في ثلاث مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز 20 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 11 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في الدوري الألماني

كورة لايف بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، تقام مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في مساء اليوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب سيغنال إيدونا بارك ضمن فعاليات بطولة الدوري الألماني.

ما هو توقيت مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في الدوري الألماني؟

يلا شوت مشاهدة بايرن ميونخ ودورتموند، تنطلق مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند تحديدًا في تمام الساعة:

  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ودورتموند في الدوري الألماني

أين يمكنني مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ودورتموند؟ تنقل مباراة بايرن ميونخ ودورتموند عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الألماني في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في الدوري الألماني؟

يلا شوت الجديد بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، تذاع مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الخامسة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة الدوري الألماني.

من هو معلق مباراة بايرن ميونخ ودورتموند في الدوري الألماني؟

بث مباشر بايرن ميونخ ودورتموند كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

كيف تشاهد بايرن ميونخ ضد ودورتموند في الدوري الألماني عبر الإنترنت؟

بث مباشر بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في الدوري الألماني

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Eleven Sports 1 HD Portugal / التردد، 12398 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat.
  • قناة Rah-e-Farda / التردد، 11293 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Afghansat 1.
  • قناة AZ Tv / التردد، 11169 أفقي /  معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 416°E.
  • قناة TRT SPOR HD / التردد، 11054 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،
  • قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1.
  • قناة Polsat Sport / التردد، 11158 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في الدوري الألماني

مشاهدة ماتش بايرن ميونخ ودورتموند، بايرن ميونخ كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق ساربروكن بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الألماني.

تابع لايف لعبة بايرن ميونخ ودورتموند، بوروسيا دورتموند من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق هوفنهايم بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الألماني.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت  قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بث مباشر اليوم 4-11-2023 أين يمكنني مشاهدة نادي بايرن ميونخ – دورتموند بث مباشر؟ في الدوري الألماني

زر الذهاب إلى الأعلى