أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم 4-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند بث مباشر؟ في الدوري الألماني

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم 4-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند بث مباشر؟ في الدوري الألماني، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني، حيث يتطلع فريق بايرن ميونخ حامل اللقب إلى التصالح مع جماهيره بعد خيبة الأمل التي أصابته بسبب الإقصاء المبكر من بطولة كأس ألمانيا، على أن تكون مهمته في غاية التعقيد والصعوبة عندما يلتقي مع مضيفه العملاق وغريمه التقليدي فريق بوروسيا دورتموند في كلاسيكو كرة القدم الألمانية في مساء اليوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب سيغنال إيدونا بارك.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم 4-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند بث مباشر؟ في الدوري الألماني، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند، بايرن ميونخ سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه توماس توخيل بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: مانويل نوير، نصير مزراوي، ماتياس دي ليخت، كيم مين جاي، ألفونسو ديفيس، جوشوا كيميتش، ليون غوريتسكا، ليروي ساني، جمال موسيالا، كينغسلي كومان، هاري كين.

أين يمكنك مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني

أين يمكنني مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند؟ تنقل مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الألماني في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني؟

يلا شوت الجديد بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، تذاع مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الخامسة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة الدوري الألماني.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني

كورة لايف بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، تقام مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في مساء اليوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب سيغنال إيدونا بارك ضمن فعاليات بطولة الدوري الألماني.

ما هو توقيت مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني؟

يلا شوت مشاهدة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، تنطلق مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند تحديدًا في تمام الساعة:

  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كيف تشاهد بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني عبر الإنترنت؟

بث مباشر بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

من هو معلق مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني؟

بث مباشر بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 11804 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 12207 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 12530 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،  N S S 7.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 11785 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Eutelsat Sesat W4.
  • قناة ARENA SPORT / التردد، 11512  عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر Eutelsat.
  • قناة Idman / التردد، 11169 أفقي / معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 46°E.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني

مشاهدة ماتش بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، بايرن ميونخ يستعد لخوض ثلاث مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري الألماني، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق هايدينهايم في المباراة الأولى، ثم مضيفه فريق كولن في المباراة الثانية، وأخيرًا ضيفه فريق يونيون برلين في المباراة الثالثة، إضافة إلى مباراتين في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام كلاً من ضيفه فريق غلطة سراي التركي في المباراة الأولى، ومن ثم ضيفه فريق كوبنهاغن الدنماركي في المباراة الثانية.

تابع لايف لعبة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، بوروسيا دورتموند من جانبه يستعد لخوض ثلاث مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري الألماني، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق شتوتغارت في المباراة الأولى، وبعد ذلك ضيفه فريق بوروسيا مونشنغلادباخ في المباراة الثانية، وأخيرًا مضيفه فريق باير ليفركوزن في المباراة الثالثة، إضافة إلى مباراتين في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام كلاً من ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في المباراة الأولى، وبعدها مضيفه فريق ميلان الإيطالي.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند السبت 4/11/2023 في الدوري الألماني

شاهد أيضًا: يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر اليوم 4-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش برشلونة ضد ريال سوسيداد بث مباشر؟ في الدوري الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى