أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي والزمالك كرة سلة اليوم 20-10-2023 يلا شوت الجديد في كأس السوبر المصري لكرة السلة

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي والزمالك كرة سلة اليوم 20-10-2023 يلا شوت الجديد في كأس السوبر المصري لكرة السلة في كأس السوبر المصري لكرة السلة القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري لكرة السلة، حيث تشهد الأراضي البحرينية في مساء اليوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر 2023 كلاسيكو كرة السلة المصرية، وذلك حينما يصطدم فريق الأهلي مع غريمه التقليدي فريق الزمالك في قمة نارية من العيار الثقيل لا تقبل القسمة على إثنين.

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي والزمالك كرة سلة اليوم 20-10-2023 يلا شوت الجديد في كأس السوبر المصري لكرة السلة قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي ضد الزمالك، الأهلي يسعى إلى تحقيق الانطلاقة المثالية في موسمه الحالي والتصالح مع جماهيره بعد التفريط في لقب البطولة العربية لكرة السلة في الأسابيع القليلة الماضية، ورغم خسارة ذلك اللقب القاري إلا أن الأهلي يُحسب له على الأقل المنافسة على اللقب حتى الأمتار الأخيرة، والدليل على ذلك أنه وصل إلى الدور نصف النهائي، ولكن التوفيق غاب عنه في نهاية المطاف، وها هي الفرصة تأتيه على طبق من ذهب لفتح صفحة جديدة مع نفسه، فإن فاز بلقب كأس السوبر المصري لكرة السلة ستنسى جماهيره خيبة الأمل في البطولة العربية، ولكن ما هو مؤكد أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق أمام الغريم الزمالك الطامح بدوره إلى الصعود على منصة التتويج مع بداية الموسم الجديد.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري لكرة السلة

كورة لايف الأهلي والزمالك، تقام مباراة الأهلي والزمالك في مساء اليوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر 2023 على الأراضي البحرينية ضمن فعاليات بطولة كأس السوبر المصري لكرة السلة.

من هو معلق مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري لكرة السلة؟

الأهلي والزمالك كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة الأهلي والزمالك التي تأتي ضمن فعاليات بطولة كأس السوبر المصري لكرة السلة، حيث من المقرر أن تكشف عن هويته في الساعات القادمة.

كيف تشاهد الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر المصري لكرة السلة عبر الإنترنت؟

تابع لايف لعبة الأهلي والزمالك سلة يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق القناة الرسمية لشبكة قنوات ON TIME SPORTS عبر موقع YOUTUBE.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري لكرة السلة

مشاهدة ماتش الأهلي والزمالك بث مباشر ، الأهلي كان قد تعرض إلى الخسارة في النسخة الماضية من بطولة كأس السوبر المصري لكرة السلة 2022 على يد نظيره فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 67 نقابل 45.

تابع لايف لعبة الأهلي والزمالك، الزمالك من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة بدوره في بطولة كأس السوبر المصري لكرة السلة في نسخة العام 2021 على يد نظيره فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 95 مقابل 46.

ما هو توقيت مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري لكرة السلة؟

يلا شوت مشاهدة الأهلي والزمالك، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر كرة سلة اليوم 20-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي بث مباشر ؟ في كأس السوبر المصري لكرة السلة تنطلق مباراة الأهلي والزمالك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري لكرة السلة

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر كرة سلة اليوم 20-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي بث مباشر ؟ في كأس السوبر المصري لكرة السلة أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك؟ تنقل مباراة الأهلي والزمالك عبر شبكة قنوات ON TIME SPORTS المصرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع النسخ الخاصة ببطولة كأس السوبر المصري لكرة السلة في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري لكرة السلة؟

يلا شوت الجديد الأهلي والزمالك كرة سلة ، تذاع مباراة الأهلي ضد الزمالك تحديدًا عبر قناة ON TIME SPORTS HD الأولى المجانية، وهي القناة المتخصصة في نقل مباراة بطولة كأس السوبر المصري لكرة السلة.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك الجمعة 20/10/2023 في كأس السوبر المصري لكرة السلة

 

زر الذهاب إلى الأعلى