أخبار مصر

وزارة الإنتاج الحربي ووظائف جديدة، 700 عربة قطار مكيفة لمصر من روسيا، حملات على المجازر قبل عيد الأضحى بالمنصورة

اعلان وظائف وزارة الانتاج الحربي:

وزارة الإنتاج الحربى أعلنت عن حاجتها لعدد من الوظائف القيادية فى مجال التسويق بمؤهل عالٍ مناسب حيث خبرة لا تقل عن 10 سنوات فى مجال التسويق للأجهزة الكهربائية والالكترونية والمنزلية. و يفضل أن يكون المتقدمين من الحاصلين على ماجستير ودبلومة فى التسويق وألا يقل العمر عن 40 عاما فى أكتوبر القادم ويفضل  أن يكون من ساكنى القاهرة الكبرى، ويتميز بالفكر الاستراتيجي والتخطيط والتنظيم والقيادة والقدرة على اتخاذ القرار بالإضافة لقدرته على إدارة الحملات الترويجية.

أما الطلبات فتقدم باسم الدكتور المهندس نائب رئيس الهيئة القومية للإنتاج الحربى ويكون مرفق به السيرة الذاتية وشهادة الميلاد وصورة المؤهل الجامعى والشهادات العلمية وصورة بطاقة الرقم القومى ووسيلة التواصل بالتليفون الأرضى والمحمول.وترسل الأوراق المطلوبة علي هذا ايميل[email protected]  وذلك فى موعد أقصاه 7 سبتمبر القادم.

روسيا تعلن تسليم 700 عربة قطار:

أعلنت وزارة الصناعة والتجارة الروسية إنها علي استعداد لتسليم مصر 700 عربة قطار جديدة لنقل الركاب وكان ذلك عقب المناقشة التي تمت من خلال الزياة التي قام بها وزير الخارجية المصرى سامح شكرى إلى روسيا وأضافت وزارة الصناعة الروسية من خلال وكالة الأنباء الروسية “تاس” أن وزير الخارجية المصرى سامح شكري قد عقد جلسة مباحثات مع وزير الصناعة والتجارة الروسى “دينيس مانتوروف” وذلك لمناقشة هذا الأمر، حيث تم تلبية المتطلبات المصرية وتمويل الصفقة. و يذكر أن كلا من روسيا والمجر تخططان لتوريد 700 عربة قطار مكيفة تبلغ قيمتها أكثر من 500 مليون دولار إلى مصر خلال الفترة المقبلة.

الرقابة الإدارية تشن حملات على المجازر قبل عيد الأضحى :

الرقابة الإدارية بالدقهلية أقامت حملة كبيرة على مجازر المحافظة وذلك ضمن إجرائتها لمتابعة الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك وسلامة الأختام والشهادات الصحية للعاملين بالمجازر وذلك بمشاركة مديرية الصحة والطب البيطرى .

زر الذهاب إلى الأعلى