أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة الجزائر والرأس الأخضر اليوم 12-10-2023 يلا شوت الجديد في مباراة دولية ودية

نتيجة وملخص أهداف مباراة الجزائر والرأس الأخضر اليوم 12-10-2023 يلا شوت الجديد في مباراة دولية ودية، المنتخب الجزائري يريد تأكيد جاهزيته لمختلف التحديات القادمة التي ستكون في انتظاره على المستوى الرسمي خلال الأشهر القادمة، والبداية الحقيقية لتلك الاختبارات ستكون انطلاقًا من شهر نوفمبر المقبل عندما يبدأ رحلته بشكل رسمي في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، ولكن تركيزه الأكبر سيكون في مطلع العام الجديد 2024 على المشاركة المرتقبة له في النسخة القادمة من بطولة كأس أمم إفريقيا والتي يأمل في العودة من جديد للفوز بلقبها كما فعل تمامًا في نسخة العام 2019 التي تم إقامتها على الأراضي المصرية، ولم ينسى بعد المنتخب الجزائري خيبة الأمل الكبرى التي أصابته في النسخة الماضية 2021 والتي تم إقصائه منها من دور المجموعات.

البث المباشر لمباراة منتخب الجزائر ضد الرأس الأخضر اليوم , يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الجزائر والرأس الأخضر بث مباشر اليوم 12-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة منتخب الجزائر – منتخب الرأس الأخضر بث مباشر ؟ في مباراة دولية ودية يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الجزائر والرأس الأخضر بث مباشر اليوم 12-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة الجزائر وكاب فيردي ؟في مباراة دولية ودية القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الجزائر والرأس الأخضر في مباراة دولية ودية، حيث يأمل المنتخب الجزائري في تحقيق نتيجة طيبة في أرضه وأمام جماهيره عندما يلتقي مع ضيفه منتخب الرأس الأخضر على أرضية ملعب محمد حملاوي على الأراضي الجزائرية في مساء يوم الخميس الموافق 12 أكتوبر 2023.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الجزائر والرأس الأخضر في مباراة دولية ودية

أين يمكنني مشاهدة مباراة الجزائر والرأس الأخضر؟ تنقل مباراة الجزائر والرأس الأخضر عبر شبكة قنوات الجزائر الفضائية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل أغلب المباريات الدولية الودية للمنتخب الجزائري في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والرأس الأخضر في مباراة دولية ودية؟

يلا شوت الجديد مباراة الجزائر ضد الرأس الأخضر، تذاع مباراة الجزائر ضد الرأس الأخضر تحديدًا عبر قناة الجزائرية الرياضية المجانية، وهي القناة المتخصصة في نقل أغلب مباريات المنتخب الجزائري الدولية الودية.

من هو معلق مباراة الجزائر والرأس الأخضر في مباراة دولية ودية؟

مشاهدة مباراة الجزائر والرأس الأخضر بث مباشر اليوم 12-10-2023 يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة مباراة منتخب الجزائر – منتخب الرأس الأخضر بث مباشر ؟ في مباراة دولية ودية بث مباشر مباراة الجزائر والرأس الأخضر كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة الجزائر والرأس الأخضر التي تأتي ضمن فعاليات مباراة دولية ودية، حيث من المقرر أن تكشف عن هويته في الساعات القادمة.

كيف تشاهد الجزائر ضد الرأس الأخضر في مباراة دولية ودية عبر الإنترنت؟

مشاهدة ماتش الجزائر والرأس الأخضر يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الجزائر والرأس الأخضر عبر شبكة الإنترنت، وذلك من خلال القناة الرسمية لقناة الجزائرية الرياضية عبر موقع YOUTUBE.

وتبقى الإشارة إلى أن الجزائر ستواجه منتخب مصر بعد مباراة الرأس الأخضر، على أن ينطلق مشوارها في تصفيات كأس العالم 2026 خلال فترة التوقف الدولي في نوفمبر المقبل. في هذا التقرير سنتعرف معًا على موعد مباراة الجزائر والرأس الأخضر والقنوات الناقلة لها وأكثر من ذلك.

موعد مباراة الجزائر والرأس الأخضر في مباراة دولية ودية

كورة لايف الجزائر والرأس الأخضر، تقام مباراة الجزائر والرأس الأخضر في مساء يوم الخميس الموافق 12 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب محمد حملاوي على الأراضي الجزائرية ضمن فعاليات مباراة دولية ودية.

ما هو توقيت مباراة الجزائر والرأس الأخضر في مباراة دولية ودية؟

يلا شوت مشاهدة الجزائر والرأس الأخضر، تنطلق مباراة الجزائر والرأس الأخضر تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كورة لايف مشاهدة مباراة الجزائر وكاب فيردي بث مباشر ستكون مواجهة الرأس الأخضر هي الأولى في معسكر أكتوبر، يليها مباراة هامة أخرى أمام المنتخب المصري في العاصمة الإماراتية أبوظبي. الجزائر حققت نتائج إيجابية في الآونة الأخيرة مع المدرب جمال بلماضي، وليس أدل على ذلك من التفوق على السنغال وديًا على أرض الأخيرة في التوقف الماضي بهدف دون رد.

مشاهدة مباراة الجزائر والرأس الأخضر في مباراة دولية ودية

مشاهدة لعبة الجزائر والرأس الأخضر، المنتخب الجزائري كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب نظيره منتخب السنغال بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات مباراة دولية ودية، ويستعد أيضًا لخوض مباراة أخرى في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على نفس المستوى أمام منتخب مصر، إضافة إلى مباراتين في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، وذلك أمام كلاً من ضيفه منتخب الصومال في المباراة الأولى، ثم مضيفه منتخب موزمبيق في المباراة الثانية.

تابع لايف مباراة الجزائر والرأس الأخضر، منتخب الرأس الأخضر من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه على يد مضيفه منتخب توغو بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2024.

التشكيل المتوقع للجزائر أمام الرأس الأخضر

سيواصل جمال بلماضي الاعتماد على أحدث أسلحته، حسام عوار، فيما سيقوم بتجريب بعض الأفكار الجديدة للوقوف على التشكيل الأمثل قبل انطلاق مغامرته في كوتديفوار بالكان المقبل. وسيعتمد المدرب المخضرم على طريقة 4-3-3، وسيقود خط الهجوم الثلاثي بوعناني وبن رحمة وأمين غويري.

تشكيلة الجزائر ضد الرأس الأخضر: 4-3-3

  • أنتوني ماندريا
  • كيفن فان دين كيرخوف – عيسى ماندي – محمد أمين توغاي – أحمد توبة
  • رامز زروقي – حسام عوار – فارس شعيبي
  • بدر الدين بوعناني – سعيد بن رحمة – أمين غويري

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الجزائر والرأس الأخضر الخميس 12/10/2023 في مباراة دولية ودية

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة لبنان ومونتينيغرو العمدة سبورت اليوم 12-10-2023 في مباراة دولية ودية

زر الذهاب إلى الأعلى