أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي والاتحاد كرة سلة اليوم 9-10-2023 يلا شوت الجديد الأهلي يتأهل الي نصف نهائي البطولة العربية لكرة السلة

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي والاتحاد كرة سلة اليوم 9-10-2023 يلا شوت الجديد الأهلي يتأهل الي نصف نهائي البطولة العربية لكرة السلة  لمباراة الأهلي ضد الإتحاد السكندري يوتيوب , يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد بث مباشر كرة سلة اليوم 9-10-2023 أين يمكنني مشاهدة الأهلي ضد الإتحاد مباشر في البطولة العربية لكرة السلة بث مباشر القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد في البطولة العربية لكرة السلة، حيث تشهد العاصمة القطرية الدوحة في مساء اليوم الإثنين الموافق 9 أكتوبر 2023 صدام مصريًا خالصًا ولكن بنكهة قارية وعربية، وذلك حينما يصطدم فريق الأهلي المصري مع نظيره العنيد فريق الاتحاد السكندري ضمن مباريات الدور ربع النهائي في النسخة الحالية من البطولة العربية لكرة السلة.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد بث مباشر كرة سلة اليوم 9-10-2023 أين يمكنني مشاهدة الأهلي ضد الإتحاد مباشر في البطولة العربية لكرة السلة بث مباشر قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي ضد الاتحاد السكندري، الأهلي كان قد نجح في الوصول إلى محطة الدور ربع النهائي في النسخة الحالية من البطولة العربية لكرة السلة بفضل فوزه على حساب نظيره فريق الفتح السعودي بنتيجة 98 مقابل 58، أما الاتحاد السكندري فكان قد نجح بدوره في الوصول إلى نفس الدور بعد إلغاء مباراته أمام فريق خدمات البريج الفلسطيني.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في البطولة العربية لكرة السلة

كورة لايف الأهلي والاتحاد، تقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في مساء اليوم الإثنين الموافق 9 أكتوبر 2023 في العاصمة القطرية الدوحة ضمن مباريات الدور ربع النهائي في النسخة الحالية من البطولة العربية لكرة السلة.

ما هو توقيت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في البطولة العربية لكرة السلة؟

يلا شوت مشاهدة الأهلي والاتحاد، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد بث مباشر كرة سلة اليوم 9-10-2023 أين يمكنني مشاهدة الأهلي ضد الإتحاد مباشر في البطولة العربية لكرة السلة بث مباشر تنطلق مباراة الاتحاد والسكندري تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع اليوم مباريات كرة السلة بث مباشر بين الأهلي والاتحاد في ربع نهائي البطولة العربية للأندية عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات ويلتقي الأهلي مع الاتحاد السكندري في ربع نهائي البطولة العربية للأندية لكرة السلة في نسختها رقم 35 المقامة في قطر.وكان الأهلي قد تأهل إلى ربع النهائي بعد فوز كبير على نادي الفتح السعودي بنتيجة 98-58، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة العربية للأندية.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في البطولة العربية لكرة السلة؟

أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد بث مباشر ؟ تنقل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري عبر شبكة قنوات ON TIME SPORTS المصرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات البطولة العربية لكرة السلة بث مباشر في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في البطولة العربية لكرة السلة؟

يلا شوت الجديد مباراة الأهلي والاتحاد بث مباشر ، تذاع مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري تحديدًا عبر قناة ON TIME SPORTS HD الأولى المجانية، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات البطولة العربية لكرة السلة.بينما تأهل الاتحاد السكندري الأكثر تتويجا بالبطولة العربية للأندية للسلة برصيد 7 ألقاب، بعد اعتذار نادي خدمات البريج الفلسطيني عن خوض المباراة. وسيلتقي الأهلي مع الاتحاد السكندري مساء غدا الإثنيين يوم 9 أكتوبر في الساعة 8.30 مساء، وتقام المباراة على صالة نادي الغرافة.

من هو معلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في البطولة العربية لكرة السلة؟

الربع الثالث مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد بث مباشر كرة سلة اليوم 9-10-2023 يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة الأهلي ضد الإتحاد مباشر في البطولة العربية لكرة السلة بث مباشر ماتش باسكت الأهلي والاتحاد كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في البطولة العربية لكرة السلة، حيث من المقرر أن يتم الكشف عن هويته في الساعات القادمة.

كيف تشاهد الأهلي ضد الاتحاد السكندري في البطولة العربية لكرة السلة عبر الإنترنت؟

الأهلي والاتحاد يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري عبر شبكة الإنترنت، وذلك من خلال القناة الرسمية لشبكة ON TIME SPORTS عبر موقع YOUTUBE.

يلتقي الفائز من مباراة الكويت الكويتي ودجلة الجامعة العراقي مع الفائز من مباراة اتحاد الجزائر وبيروت اللبناني في المباراة الثانية من نصف النهائي. وتذاع مباريات البطولة العربية للأندية للسلة عبر قنوات دبي الرياضية وقناة الكأس القطرية.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في البطولة العربية لكرة السلة

مشاهدة مباراة كرة سلة الأهلي والاتحاد، الأهلي خاض مشوارًا مميزًا للغاية حتى هذه اللحظة في النسخة الحالية من البطولة العربية لكرة السلة، ونستعرض لكم نتائج المباريات الخاصة به على النحو التالي:

  • المباراة الأولى في دور المجموعات: فاز على حساب نظيره فريق دجلة الجامعة العراقي بنتيجة 92 مقابل 77.
  • المباراة الثانية في دور المجموعات: فاز على حساب نظيره فريق الاتحاد الليبي بنتيجة 65 مقابل 55.
  • المباراة الثالثة في دور المجموعات: فاز على حساب نظيره فريق مجد طنجة المغربي بنتيجة 85 مقابل 71.
  • الدور ثمن النهائي: فاز على حساب نظيره فريق الفتح السعودي بنتيجة 98 مقابل 58.

تابع الأهلي والاتحاد، الاتحاد السكندري من جانبه لم يقل مشواره إثارة عن مشوار منافسه في النسخة الحالية من البطولة العربية لكرة السلة، ونستعرض لكم نتائج المباريات الخاصة به في البطولة على النحو التالي:

  • المباراة الأولى في دور المجموعات: فاز على حساب نظيره فريق اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة 89 مقابل 53.
  • المباراة الثانية في دور المجموعات: فاز على حساب نظيره فريق دينامو لبنان اللبناني بنتيجة 96 مقابل 89.
  • المباراة الثالثة في دور المجموعات: فاز على حساب نظيره فريق الأهلي القطري بنتيجة 127 مقابل 52.
  • الدور ثمن النهائي: تم إلغاء مباراته واحتسابه متأهلاً بسبب انسحاب منافسه فريق خدمات البريج الفلسطيني.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الإثنين 9/10/2023 في البطولة العربية لكرة السلة

 

زر الذهاب إلى الأعلى