أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة بشكتاش وإسطنبول سبور بث مباشر اليوم 8-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة بشكتاش ضد إسطنبول سبور مباشر ؟ في الدوري التركي

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة بشكتاش وإسطنبول سبور بث مباشر اليوم 8-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة بشكتاش ضد إسطنبول سبور مباشر ؟ في الدوري التركي القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة بشكتاش وإسطنبول سبور في الدوري التركي، حيث يأمل فريق بشكتاش في تجاوز كبوته الأوروبية قبل أيام قليلة ماضية، وذلك حينما يستضيف نظيره فريق إسطنبول سبور في عصر اليوم الأحد الموافق 8 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب فودافون بارك.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة بشكتاش وإسطنبول سبور بث مباشر اليوم 8-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة بشكتاش ضد إسطنبول سبور مباشر ؟  في الدوري التركي قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين بشكتاش ضد إسطنبول سبور، بشكتاش يجد نفسه حاليًا في المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري التركي برصيد 13 نقطة من سبع جولات حقق خلالها الفوز في أربع مباريات مقابل الخسارة في لقائين، كما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل 10 أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول تسعة أهداف في شباكه، بينما يتواجد إسطنبول سبور في الوقت الراهن في المركز التاسع عشر في الترتيب برصيد نقطتين فقط لا غير من ست جولات جمعها بعد أن تجرع مرارة الهزيمة في أربع مباريات مقابل السقوط في فخ التعادل في لقائين، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من إحراز ثلاثة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول تسعة أهداف في شباكه.

موعد مباراة بشكتاش وإسطنبول سبور في الدوري التركي

كورة لايف بشكتاش وإسطنبول سبور، تقام مباراة بشكتاش وإسطنبول سبور في عصر اليوم الأحد الموافق 8 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب فودافون بارك ضمن مباريات النسخة الحالية من بطولة الدوري التركي.

ما هو توقيت مباراة بشكتاش وإسطنبول سبور في الدوري التركي؟

يلا شوت مشاهدة بث مباشر بشكتاش وإسطنبول سبور، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة بشكتاش وإسطنبول سبور بث مباشر اليوم 8-10-2023 أين بشكتاش ضد إسطنبول سبور مباشر ؟ في الدوري التركي  تنطلق مباراة بشكتاش وإسطنبول سبور تحديدًا في تمام الساعة:

  • الرابعة عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة بشكتاش وإسطنبول سبور في الدوري التركي

أين يمكنني مشاهدة مباراة بشكتاش وإسطنبول سبور؟ تنقل مباراة بشكتاش وإسطنبول سبور عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري التركي في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بشكتاش وإسطنبول سبور في الدوري التركي؟

يلا شوت الجديد بشكتاش وإسطنبول سبور، تذاع مباراة بشكتاش ضد إسطنبول سبور تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الرابعة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة الدوري التركي.

من هو معلق مباراة بشكتاش وإسطنبول سبور في الدوري التركي؟

بشكتاش وإسطنبول سبور كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة بشكتاش وإسطنبول سبور في الدوري التركي، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق محمد السعدي.

كيف تشاهد بشكتاش ضد إسطنبول سبور في الدوري التركي عبر الإنترنت؟

بث مباشر مباراة بشكتاش ضد إسطنبول سبور يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة بشكتاش وإسطنبول سبور عبر شبكة الإنترنت، وذلك من خلال موقع BEIN CONNECT أو عن طريق تحميل تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بشكتاش وإسطنبول سبور في الدوري التركي

قنوات مفتوحة بشكتاش وإسطنبول سبور، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة بشكتاش وإسطنبول سبور عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 11804 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 12207 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 12530 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،  N S S 7.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 11785 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Eutelsat Sesat W4.
  • قناة ARENA SPORT / التردد، 11512  عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر Eutelsat.
  • قناة Idman / التردد، 11169 أفقي / معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 46°E.

مشاهدة مباراة بشكتاش وإسطنبول سبور في الدوري التركي

مشاهدة بشكتاش وإسطنبول سبور، بشكتاش كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية على يد ضيفه فريق لوغانو السويسري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

تابع بشكتاش وإسطنبول سبور، إسطنبول سبور من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية على يد ضيفه فريق أنطاليا سبور بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري التركي.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة بشكتاش وإسطنبول سبور الأحد 8/10/2023 في الدوري التركي

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي العمدة سبورت اليوم 8-10-2023 في الدوري المصري الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى