أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة القادسية والعربي اليوم 7-10-2023 في الدوري الكويتي

نتيجة وملخص أهداف مباراة القادسية والعربي اليوم 7-10-2023 في الدوري الكويتي القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة القادسية والعربي في الدوري الكويتي، حيث تشهد أرضية ملعب جابر الأحمد الدولي في مساء يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023 واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الكويتية، وذلك حينما يصطدم فريق القادسية مع ضيفه وغريمه التقليدي فريق العربي.

نتيجة وملخص أهداف مباراة القادسية والعربي اليوم 7-10-2023 في الدوري الكويتي قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين القادسية ضد العربي، القادسية يجد نفسه حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الكويتي برصيد سبع نقاط من ثلاث جولات عقب فوزه في مباراتين مقابل السقوط في فخ التعادل في لقاء وحيد، وعلى صعيد معدل الأهداف استطاع أن يسجل ستة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول هدفين في شباكه، بينما يتواجد العربي في الوقت الراهن في المركز الثاني في الترتيب برصيد سبع نقاط من ثلاث جولات حقق خلالها الانتصار في مباراتين مقابل السقوط في فخ التعادل في لقاء وحيد، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في إحراز 8 أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول ثلاثة أهداف في شباكه.

موعد مباراة القادسية والعربي في الدوري الكويتي

نتيجة وملخص أهداف مباراة القادسية والعربي اليوم 7-10-2023 في الدوري الكويتي كورة لايف القادسية والعربي، تقام مباراة القادسية والعربي في مساء يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب جابر الأحمد الدولي ضمن مباريات الجولة الرابعة في النسخة الحالية من بطولة الدوري الكويتي.

ما هو توقيت مباراة القادسية والعربي في الدوري الكويتي؟

يلا شوت مشاهدة القادسية والعربي، يلا شوت مشاهدة مباراة القادسية والعربي بث مباشر اليوم 7-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة العربي والقادسية بث مباشر ؟ في الدوري الكويتي تنطلق مباراة القادسية والعربي تحديدًا في تمام الساعة:

  • التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة القادسية والعربي في الدوري الكويتي

أين يمكنني مشاهدة مباراة القادسية والعربي؟ تنقل مباراة القادسية والعربي عبر شبكة قنوات الكويت الفضائية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الكويتي في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة القادسية والعربي في الدوري الكويتي؟

يلا شوت الجديد القادسية والعربي، تذاع مباراة القادسية ضد العربي تحديدًا عبر قناة الكويت الرياضية HD الأولى المجانية، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة الدوري الكويتي.

من هو معلق مباراة القادسية والعربي في الدوري الكويتي؟

القادسية والعربي كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة القادسية والعربي في بطولة الدوري الكويتي، حيث من المقرر أن يتم الكشف عن هوية معلق المباراة في الساعات القادمة.

مشاهدة مباراة القادسية والعربي في الدوري الكويتي

مشاهدة القادسية والعربي، القادسية كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق الفحيحيل بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الكويتي، ويستعد أيضًا لخوض خمس مباريات أخرى في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى البطولة ذاتها، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق النصر في المباراة الأولى، ثم ضيفه فريق الكويت في المباراة الثانية، ومن ثم مضيفه فريق كاظمة في المباراة الثالثة، وبعدها ضيفه فريق السالمية في المباراة الرابعة، وأخيرًا مضيفه فريق الشباب في المباراة الخامسة.

تابع القادسية والعربي، العربي من جانبه كان قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في مباراته الماضية أمام ضيفه فريق النجمة اللبناني في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، ويستعد أيضًا لخوض مباراتين في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى البطولة ذاتها أمام فريق الرفاع البحريني ذهابًا وإيابًا، إضافة إلى ثلاث مباريات أخرى في بطولة الدوري الكويتي، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق الفحيحيل في المباراة الأولى، وبعد ذلك مضيفه فريق الجهراء في المباراة الثانية، وأخيرًا مضيفه فريق النصر في المباراة الأخيرة.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة القادسية والعربي السبت 7/10/2023 في الدوري الكويتي

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور العمدة سبورت اليوم 7/10/2023 في الدوري التركي

زر الذهاب إلى الأعلى