أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت الجديد نتيجة وملخص أهداف مباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور اليوم 7-10-2023 في الدوري التركي

يلا شوت الجديد نتيجة وملخص أهداف مباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور اليوم 7-10-2023 في الدوري التركي القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور في الدوري التركي، حيث يطمح فريق غلطة سراي حامل اللقب في الموسم الماضي إلى مواصلة نتائجه الممتازة جدًا في الموسم الحالي، وهذه المرة حينما يحل ضيفًا من العيار الثقيل على نظيره فريق أنطاليا سبور في مساء يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023.

يلا شوت الجديد نتيجة وملخص أهداف مباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور اليوم 7-10-2023 في الدوري التركي قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين غلطة سراي ضد أنطاليا سبور، يتواجد غلطة سراي في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري التركي برصيد 19 نقطة من سبع جولات بعد الانتصار في ست مباريات مقابل السقوط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل 14 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول أربعة أهداف في شباكه، أما أنطاليا سبور فيجد نفسه حاليًا في المركز العاشر في الترتيب برصيد تسع نقاط من سبع جولات جمعها من خلال فوزه في مباراتين مقابل الخسارة في مثلهما، كما سقط في فخ التعادل في ثلاث مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز تسعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول 8 أهداف في شباكه.

موعد مباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور في الدوري التركي

يلا شوت الجديد نتيجة وملخص أهداف مباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور اليوم 7-10-2023 في الدوري التركي كورة لايف غلطة سراي وأنطاليا سبور، تقام مباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور في مساء يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023 ضمن مباريات الجولة الثامنة في النسخة الحالية من بطولة الدوري التركي.

ما هو توقيت مباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور في الدوري التركي؟

يلا شوت مشاهدة غلطة سراي وأنطاليا سبور، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور بث مباشر اليوم 7-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة غلطة سراي ضد أنطاليا سبور مباشر ؟ في الدوري التركي تنطلق مباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور تحديدًا في تمام الساعة:

  • السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور في الدوري التركي

أين يمكنني مشاهدة مباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور؟ تنقل مباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري التركي في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور في الدوري التركي؟

يلا شوت الجديد غلطة سراي وأنطاليا سبور، تذاع مباراة غلطة سراي ضد أنطاليا سبور تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الرابعة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة الدوري التركي.

من هو معلق مباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور في الدوري التركي؟

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور بث مباشر اليوم 7-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة غلطة سراي ضد أنطاليا سبور مباشر ؟ في الدوري التركي غلطة سراي وأنطاليا سبور كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور في الدوري التركي، حيث من المقرر أن يتم الكشف عن هوية معلق المباراة في الساعات القادمة.

كيف تشاهد غلطة سراي ضد أنطاليا سبور في الدوري التركي عبر الإنترنت؟

غلطة سراي ضد أنطاليا سبور يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور عبر شبكة الإنترنت، وذلك من خلال موقع BEIN CONNECT أو عن طريق تحميل تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور في الدوري التركي

قنوات مفتوحة غلطة سراي وأنطاليا سبور، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Idman / التردد، 11169 أفقي / معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 46°E.
  • قناة CBC SPORT HD / التردد، 11135 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، AzerSpace 46°E.
  • قناة Iran 3 / التردد، 11555 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Intelsat 902.
  • قناة BT Sport 2 HD / التردد، 12515 أفقي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra 2A 2B 2D.
  • قناة Maiwand TV / التردد، 11885 أفقي / معدل  الترميز، 27500 / القمر Y1A.
  • قناة SRF Zwei HD / التردد، 10971 أفقي / معدل الترميز، 29700 / القمر، Hot Bird.

مشاهدة مباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور في الدوري التركي

مشاهدة غلطة سراي وأنطاليا سبور، غلطة سراي كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع غلطة سراي وأنطاليا سبور، أنطاليا سبور من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق إسطنبول سبور بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري التركي.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور السبت 7/10/2023 في الدوري التركي

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا العمدة سبورت اليوم 7/10/2023 في الدوري التركي

زر الذهاب إلى الأعلى