أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي وشبيبة كينشاسا كرة يد اليوم 2023-10-02الأهلي يتوح بلقب دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد للمرة السادسة في تاريخة

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي وشبيبة كينشاسا كرة يد اليوم 2023-10-02الأهلي يتوح بلقب دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد للمرة السادسة في تاريخة , يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وشبيبة كينشاسا بث مباشر كرة يد اليوم 2023-10-02 في نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد بث مباشر حيث تقام اليوم في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة مباراة الأهلي المصري ضد شبيبة كينشاسا بث مباشر اليوم بجودة عالية وبدون تقطع عبر صفحة الإتحاد الأفريقي لكرة اليد في البطولة المقامة في دولة الكونغو برازافيل وتحظي مباراة الأهلي ضد شبيبة كينشاسا كرة يد اليوم باهتمام جماهير كبير علي من عشاق ومحبي كرة الصالات ومحبي وعشاق النادي الأهلي .

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي وشبيبة كينشاسا كرة يد اليوم 2023-10-02 الأهلي يتوح بلقب دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد للمرة السادسة في تاريخة  وتأهل النادي الأهلي لكرة اليد إلى المباراة النهائية لبطولة أفريقيا لكرة اليد بالفوز على نظيره بى إم سى الكونغولى بنتيجة 37/24، فى إطار نصف نهائى البطولة الأفريقية للرجال، واستطاع فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى التأهل إلى نصف النهائى بالفوز على نظيره نزيكو الكاميرونى بنتيحة 35/18 فى إطار ربع نهائى البطولة الأفريقية. ومن خلال هذا التقرير سوف نستعرض لكم كل ما يتعلق بمباراة الأهلي ضد شبيبة كينشاسا بث مباشر اليوم والقنوات الناقلة لنهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد بث مباشر ومعلق اللقاء فتابعونا .

قائمة النادي الاهلي في بطولة أفريقيا لكرة اليد

نجح الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، في التأهل إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية والتي تقام بالكونغو. وبالنظر الي مشوار النادي الأهلي في الأدوار الأقصائية حيث تأهل الأهلي إلى الدور ربع النهائي بالعلامة الكاملة بعد تحقيق الفوز على فريق فاب الكاميروني بنتيجة 33/18 في مستهل مشواره بالبطولة وحقق الفوز على نظيره فريق بي إم سي الكونغولي بنتيجة 37/24 في ثاني المباريات ثم حقق الفوز على فريق جي اس كيه بنتيجة 42/30 في المباراة الثالثة.

مشاهدة مباراة الأهلي وشبيبة كينشاسا بث مباشر كرة يد اليوم 2023-10-02 يلا شوت الجديد الأهلي كرة يد بث مباشر في نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد بث مباشر ويضم فريق “رجال يد الأهلي” كلا من: عبد الرحمن طه – محمد إبراهيم – عبد الرحمن علي (فيصل)- إبراهيم المصري – محمد مجدي – نبيل شريف – أحمد خيري – سيف هاني «فوكس» – أحمد راضي – محسن رمضان – محمد لاشين – ياسر سيف – أحمد عادل – عمر خالد (كاستيلو) – عمر سامي – أحمد هشام (سيسا) – عبد العزيز إيهاب (زيزو) – محمود عبد العزيز (جدو) – راضي محمد.

ما هو توقيت مباراة الأهلي وشبيبة كينشاسا في نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد

يلا شوت مشاهدة ماتش الأهلي كرة يد ضد شبيبة كينشاسا اليوم ، قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي وشيبة كينشاسا بث مباشر مجانا اليوم 7-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي – شبيبة كينشاسا بث مباشر ؟ في الدوري الإسباني تنطلق مباراة الأهلي ضد شبيبة كينشاسا اليوم وتحديدًا في تمام الساعة:

  • الرابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الرابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ما هو موعد مباراة الأهلي وشبيبة كينشاسا في بطولة أفريقيا كرة يد؟

ستعرض مباراة الأهلي ضد شبيبة كينشاسا كرة يد بث مباشر  في تاريخ 2023-10-07 الساعة 04:00 على قناة الإتحاد الأفريقي لكرة اليد .

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشبيبة كينشاسا كرة يد بث مباشر ؟

بإمكانكم متابعة مباراة الأهلي ضد شبيبة كينشاسا كرة يد بث مباشر عبر قناة الإتحاد الأفريقي لكرة اليد  .

أين يمكنني مشاهدة الأهلي – شبيبة كينشاسا بث مباشر ؟

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي ضد شبيبة كينشاسا كرة يد بث مباشر عبر قناة الإتحاد الأفريقي لكرة اليد او من خلال شراء تذكرة حضور مباراى في استاذ .

يلا شوت ماتش الاهلي ضد شبيبة كينشاسا بث مباشر حيث واصل الفريق الأول لكرة اليد للرجال بالنادي الأهلي في رحلة البحث عن اللقب السادس له في بطولة أفريقيا لكرة اليد ، مشواره المميز في بطولة إفريقيا للأندية، وحجز مقعده في نهائي البطولة بالفوز على بي إم سي الكونغولي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الجمعة بالدور نصف النهائي من بطولة إفريقيا التي تقام في الكونغو.

مشاهدة مباراة الأهلي وشبيبة كينشاسا بث مباشر كرة يد اليوم 2023-10-02 يلا شوت الجديد الأهلي كرة يد بث مباشر في نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد بث مباشر وحقق النادي الأهلي فوز كبير على بطل الكونغو وأقيمت المباراة على صالة نيكول أوبا، وشهد الشوط الأول تفوقًا للاعبي «رجال يد الأهلي» لينتهي بنتيجة 20-12، حيث حرص المدير الفني على مشاركة عدد كبير من اللاعبين، وشهدت المباراة أداءً قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بفوز الفريق بنتيجة 37-24.

من هو معلق مباراة الأهلي ضد شبيبة كينشاسا بث مباشر كرة يد؟

سيقوم المعلق الأردني أشرف سمارة الغني عن تعريف بنقل لنا أجواء مباراة شبيبة كينشاسا كرة يد ضد الأهلي .

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وشبيبة كينشاسا بث مباشر كرة يد اليوم 2023-10-02 في نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد بث مباشر

زر الذهاب إلى الأعلى