أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم 7-10-2023 الريال يواصل الإبداع في الدوري الإسباني

نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم 7-10-2023 الريال يواصل الإبداع في الدوري الإسباني  قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين ريال مدريد ضد أوساسونا، ريال مدريد سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: كيبا، داني كارفاخال، أنطونيو روديغر، دافيد ألابا، فران غارسيا، أوريلين تشواميني، لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي، جود بيلينغهام، رودريغو غوس، فينيسيوس جونيور.

نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم 7-10-2023 الريال يواصل الإبداع في الدوري الإسباني ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم real madrid VS osasuna Live Stream على ملعب سانتياغو برنابيو وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي ان سبورت 1 برميوم اتش دي بتعليق عصام الشوالي على الساعة 17.15 بتوقيت جرينيتش حصرياً على موقع يلا شوت فيديو. يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر اليوم 7-10-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا بث مباشر ؟ في الدوري الإسباني القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني، حيث يجد فريق ريال مدريد نفسه على موعد مع مباراة في غاية الأهمية في مساء يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023 على أرضية ملعبه سانتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية، وذلك حينما يستضيف نظيره العنيد فريق أوساسونا في آخر مواجهة للفريقين قبل فترة التوقف الدولي القادمة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني

أين يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا؟ تنقل مباراة ريال مدريد وأوساسونا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني؟

يلا شوت الجديد لعبة ريال مدريد وأوساسونا، تذاع مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الثالثة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني. يستضيف ملعب “سانتياجو برنابيو” في العاصمة الإسبانية مدريد، مباراة ريال مدريد وأوساسونا، والتي تقام ضمن الجولة التاسعة لمنافسات موسم 2023-2024 من الدوري الإسباني.

تردد قناة beIN Sports HD 3 على نايل سات

  • التردد: 11013
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 2\3

تردد قناة beIN Sports HD 3 على سهيل سات

  • التردد: 11547
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 2\3

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني

كورة لايف ريال مدريد وأوساسونا، تقام مباراة ريال مدريد وأوساسونا في مساء يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد. تقام مباراة ريال مدريد وأوساسونا مساء السبت 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023 في العاصمة الإسبانية. وتنطلق صافرة بداية المباراة في الخامسة والربع مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السادسة والربع بتوقيت دولة الإمارات.

تشكيل ريال مدريد في مواجهة أوساسونا اليوم

ومن المتوقع أن يدخل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد مواجهة أوساسونا بتشكيل مكون من:-

  • في حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.
  • خط الدفاع: فيرلاند ميندي، تشواميني، أنطونيو روديجر، داني كارفاخال.
  • بينما في خط الوسط: لوكا مودريتش، توني كروس، فالفيردي، جود بيلينجهام.
  • في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس.

ما هو توقيت مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني

يلا شوت مشاهدة ماتش ريال مدريد ضد أوساسونا، رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر اليوم 7-10-2023 يلا شوت الجديد أين يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا بث مباشر ؟ في الدوري الإسباني تنطلق مباراة ريال مدريد وأوساسونا تحديدًا في تمام الساعة:

  • الخامسة والربع مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الخامسة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السادسة والربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا ، صاحب الأرض والجمهور يدخل اللقاء بعدما نجح في خطف صدارة الترتيب عقب فوزه على جيرونا في الجولة الماضية بثلاثة أهداف دون رد، ووصل إلى النقطة 21، في صدارة الترتيب وخلفه برشلونة بـ 20 نقطة. أما أوساسونا بعد نزيف النقاط في عدد من المباريات، تذوق طعم الانتصار في الجولة الأخيرة على حساب ألافيس، ليصل إلى النقطة العاشرة في المركز العاشر، ويطمح للخروج بنتيجة إيجابية أمام الميرينجي.

كيف تشاهد ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني عبر الإنترنت؟

بث مباشر ماتش ريال مدريد وأوساسونا يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا عبر شبكة الإنترنت، وذلك من خلال موقع BEIN CONNECT أو عن طريق تحميل تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني؟

ريال مدريد ضد أوساسونا كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة ريال مدريد وأوساسونا في بطولة الدوري الإسباني، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن هوية المعلق في الساعات القادمة.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني

قنوات مفتوحة مباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر ، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Polsat Sport / التردد، 11158 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 11804 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 12207 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 12530 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،  N S S 7.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 11785 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Eutelsat Sesat W4.
  • قناة ARENA SPORT / التردد، 11512  عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر Eutelsat.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني

مشاهدة ريال مدريد وأوساسونا، ريال مدريد يستعد لخوض أربع مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري الإسباني، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق إشبيلية في المباراة الأولى، ثم مضيفه فريق برشلونة في المباراة الثانية، ومن ثم ضيفه فريق رايو فاليكانو في المباراة الثالثة، وأخيرًا ضيفه فريق فالنسيا في المباراة الرابعة، إضافة إلى مباراتين في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام سبورتينغ براغا البرتغالي ذهابًا وإيابًا.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا السبت 7/10/2023 في الدوري الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى