أخبار الرياضةيلا شوت

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة فنربخشة وسبارتاك ترنافا العمدة سبورت اليوم 5-10-2023 في دوري المؤتمر الأوروبي

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة فنربخشة وسبارتاك ترنافا في دوري المؤتمر الأوروبي، حيث يتطلع فريق فنربخشة التركي إلى العودة بالنقاط الكاملة من خارج ميدانه، وذلك حينما يواجه مضيفه المتواضع فريق سبارتاك ترنافا السلوفاكي في مساء اليوم الخميس الموافق 5 أكتوبر 2023 على الأراضي السلوفاكية.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين فنربخشة ضد سبارتاك ترنافا، فنربخشة يجد نفسه حاليًا في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري التركي برصيد 21 نقطة من سبع جولات بعد فوزه في كل مبارياته، وعلى صعيد معدل الأهداف استطاع أن يسجل 18 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول ثلاثة أهداف فقط لا غير، بينما يتواجد سبارتاك ترنافا في الوقت الراهن في المركز السادس في ترتيب بطولة الدوري السلوفاكي برصيد 15 نقطة من تسع جولات بعد الانتصار في أربع مباريات مقابل الخسارة في لقائين فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في ثلاث مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في إحراز 14 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 10 أهداف في شباكه.

موعد مباراة فنربخشة وسبارتاك ترنافا في دوري المؤتمر الأوروبي

كورة لايف فنربخشة وسبارتاك ترنافا، تقام مباراة فنربخشة وسبارتاك ترنافا في مساء اليوم الخميس الموافق 5 أكتوبر 2023 على الأراضي السلوفاكية ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في النسخة الحالية من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ما هو توقيت مباراة فنربخشة وسبارتاك ترنافا في دوري المؤتمر الأوروبي؟

يلا شوت مشاهدة فنربخشة وسبارتاك ترنافا، تنطلق مباراة فنربخشة وسبارتاك ترنافا تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة فنربخشة وسبارتاك ترنافا في دوري المؤتمر الأوروبي

أين يمكنني مشاهدة مباراة فنربخشة وسبارتاك ترنافا؟ تنقل مباراة فنربخشة وسبارتاك ترنافا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فنربخشة وسبارتاك ترنافا في دوري المؤتمر الأوروبي؟

يلا شوت الجديد فنربخشة وسبارتاك ترنافا، تذاع مباراة فنربخشة ضد سبارتاك ترنافا تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD التاسعة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري المؤتمر الأوروبيز

من هو معلق مباراة فنربخشة وسبارتاك ترنافا في دوري المؤتمر الأوروبي؟

فنربخشة وسبارتاك ترنافا كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة فنربخشة وسبارتاك ترنافا في دوري المؤتمر الأوروبي، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على المباراة المعلق مضر اليوسف.

كيف تشاهد فنربخشة ضد سبارتاك ترنافا في دوري المؤتمر الأوروبي عبر الإنترنت؟

فنربخشة وسبارتاك ترنافا يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة التي يمكن من خلال مشاهدة مباراة فنربخشة وسبارتاك ترنافا عبر شبكة الإنترنت، وذلك من خلال موقع BEIN CONNECT أو عن طريق تحميل تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فنربخشة وسبارتاك ترنافا في دوري المؤتمر الأوروبي

قنوات مفتوحة فنربخشة وسبارتاك ترنافا، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة فنربخشة وسبارتاك ترنافا عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة IRIB Varzesh / التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.
  • قناة Rai 1 / التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.
  • قناة  TVi Portugal / التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a.
  • قناة Eleven Sports 1 HD Portugal / التردد، 12398 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat.
  • قناة Rah-e-Farda / التردد، 11293 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Afghansat 1.
  • قناة AZ Tv / التردد، 11169 أفقي /  معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 416°E.

مشاهدة مباراة فنربخشة وسبارتاك ترنافا في دوري المؤتمر الأوروبي

مشاهدة فنربخشة وسبارتاك ترنافا، فنربخشة كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق ريزيسبور بخمسة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري التركي.

تابع فنربخشة وسبارتاك ترنافا، سبارتاك ترنافا من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق دونايسكا ستريدا بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري السلوفاكي.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة فنربخشة وسبارتاك ترنافا الخميس 5/10/2023 في دوري المؤتمر الأوروبي

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة بشكتاش ولوغانو العمدة سبورت اليوم 5-10-2023 في دوري المؤتمر الأوروبي

زر الذهاب إلى الأعلى