أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم 30-9-2023 يلا شوت الجديد توتنهام يهزم ليفربول بالنيران الصديقة وأخطاء التحكيم في الدوري الإنجليزي

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم 30-9-2023 يلا شوت الجديد توتنهام يهزم ليفربول بالنيران الصديقة وأخطاء التحكيم في الدوري الإنجليزي، حيث تشهد أرضية ملعب توتنهام بالعاصمة الإنجليزية لندن في مساء يوم السبت الموافق 30 سبتمبر 2023 واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الإنجليزية، وذلك حينما يصطدم ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح مع مضيفه العنيد فريق توتنهام هوتسبير. لأن حامل اللقب إن سُمح له بالهروب فلن يتمكن أي أحد من اللحاق به مهما كانت الظروف والمعطيات في بقية أطوار الموسم، أما توتنهام هوتسبير فهدفه الرئيسي بدون أدنى شك هو مواصلة إمتاع جماهيره بالنتائج الإيجابية بغض النظر عن الوسيلة، وتبقى الميزة الأكبر أن الفريق اللندني يلعب بدون أي ضغوطات تذكر وغير مُطالب بالأساس بالمنافسة على الألقاب، وهو ما يجعل مواجهته تزداد صعوبة على أي خصم له حتى وإن تضمن ذلك كبار البريميرليج.

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم 30-9-2023 يلا شوت الجديد توتنهام يهزم ليفربول بالنيران الصديقة وأخطاء التحكيم في الدوري الإنجليزي قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين ليفربول ضد توتنهام هوتسبير، ليفربول يؤكد يومًا بعد آخر أنه يسير في الطريق الصحيح وبخطى ثابتة نحو تقديم موسم تاريخي بامتياز على كافة المستويات، وعلى الرغم من الشكوك التي كانت تحيط بالفريق في بداية الموسم، إلا أنها زالت تمامًا مع مرور الأسابيع ومن المتوقع ألا يكون لها وجود نهائيًا إن واصل ليفربول تحقيق الانتصارات المتتالية في كل المسابقات بغض النظر عن هوية منافسيه، ويدرك المدرب يورجن كلوب أن المباراة القادمة صعبة ومعقدة للغاية بحكم أنها منافس أبدى جاهزية كاملة في الأسابيع الأولى من عمر الموسم الحالي، ولكن في نفس الوقت لا مجال للتعثر بالنسبة إلى ليفربول إن أراد مواصلة الضغط على المتصدر مانشستر سيتي وعدم السماح له بالهروب بعيدًا في صدارة الترتيب .

أين يمكنك مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز

أين يمكنني مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام؟ تنقل مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الأولى المشفرة، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر اليوم 30-9-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة توتنهام ضد ليفربول مباشر ؟ في الدوري الإنجليزي  إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد توتنهام مجانا علي النايل سات

كورة لايف مشاهدة ماتش توتنهام ضد ليفربول اليوم ونستعرض لكم عبر موقعنا “يلا مصر “، تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد توتنهام التي ستجمع بينهما في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي

  • قناة ARD Das Erste HD  – التردد: 11493. – الاستقطاب: أفقي.  – معدل الترميز: 22000. والقمر: Astra 19.2°.
  • قناة ZDF  – التردد:11954. -الاستقطاب: أفقي.  -معدل الترميز: 27500. والقمر: Astra 19.2°e.
  • قناة Idman – التردد: 11169.  – الاستقطاب: أفقي.  -معدل الترميز: 20400. و القمر: AzerSpace 46°E.
  • قناة IRIB Tv3 – التردد: 11900. -الاستقطاب: عمودي. – معدل الترميز: 27500. والقمر: Badr 26°E.
  • قناة Armenia Region – التردد: 11109. – الاستقطاب: عمودي. – معدل الترميز: 3407. والقمر: Eutelsat 36°E.
  • قناة 3 Sport – التردد: 11293. – الاستقطاب: عمودي. – معدل الترميز: 27500.  والقمر: Afghansat 1.
  • قناة Iran 3 – التردد: 11555.  – الاستقطاب: عمودي.  – معدل الترميز: 30000. والقمر: Intelsat 902.
  • قناة Comedy TV -التردد: 11174. و الاستقطاب: عمودي.  – معدل الترميز: 28800. والقمر: AzerSpace 46°E.
  • قناة Italia 1 – التردد: 11371. – الاستقطاب: أفقي.  ومعدل الترميز: 29900. والقمر: Hot Bird.
  • قناة Rah-e-Farda – التردد: 11293.  – الاستقطاب: عمودي.  – معدل الترميز: 27500. والقمر: Afghansat 1.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز

تقام مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في مساء يوم السبت الموافق 30 سبتمبر 2023 على أرضية ملعب توتنهام بالعاصمة الإنجليزية لندن، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتنقل مشاهدة مباراة ليفربول ضد توتنهام اليوم بث مباشر من خلال يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر اليوم 30-9-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة توتنهام ضد ليفربول مباشر ؟ في الدوري الإنجليزي

ما هو موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام ؟

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر اليوم 30-9-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة توتنهام ضد ليفربول مباشر ؟ في الدوري الإنجليزي في تاريخ 2023-09-30 الساعة 19:00 على قناة beIN SPORTS 2 HD.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وليفربول ؟

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر اليوم 30-9-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة توتنهام ضد ليفربول مباشر ؟ في الدوري الإنجليزي سوف يكون بإمكان الجميع من محبي وعشاق الريدز في كل مكان حول العالم متابعة مباراة ليفربول ضد إشبيلية عبر قناة beIN SPORTS 2 HD.

أين يمكنني مشاهدة ليفربول – توتنهام؟

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر اليوم 30-9-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة توتنهام ضد ليفربول مباشر ؟ في الدوري الإنجليزي يمكنك مشاهدة مباراة ليفربول ضد توتنهام على قناة beIN SPORTS 3 HD او من خلال شراء تذكرة حضور مباراة في استاذ سبوتيفاي كامب نو.

من هو معلق مباراة ليفربول ضد توتنهام ؟

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر اليوم 30-9-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة توتنهام ضد ليفربول مباشر ؟ في الدوري الإنجليزي سيقوم المعلق حفيظ دراجي الغني عن تعريف بنقل لنا أجواء مباراة ليفربول ضد توتنهام عبر شاشات قنوات beIN SPORTS 2 HD.

مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز

مشاهدة ليفربول وتوتنهام هوتسبير، ليفربول سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه يورجن كلوب بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: أليسون بيكر، ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون، أليكسيس ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي، كودي جاكبو، محمد صلاح، لويس دياز، داروين نونيز.

تابع ليفربول وتوتنهام هوتسبير، توتنهام هوتسبير من جانبه سيدخل المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: فيكاريو، بيدرو بورو، كريستيان روميرو، ميكي فان دي فان، أودوجي، باب ماتار سار، إيف بيسوما، ديان كولوسيفسكي، جيمس ماديسون، ريتشارليسون، سون هيونغ مين.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير السبت 30/9/2023 في الدوري الإنجليزي الممتاز

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة أنس جابر وديانا شنايدر العمدة سبورت اليوم 30-9-2023 في نهائي بطولة نينغبو المفتوحة للتنس للسيدات 2023

زر الذهاب إلى الأعلى