أخبار الرياضةيلا شوت

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون العمدة سبورت اليوم 16-9-2023 في الدوري الإنجليزي الممتاز

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يأمل فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح في مواصلة عروضه القوية من خلال حلوله ضيفًا من العيار الثقيل على نظيره العنيد فريق ولفرهامبتون في ظهر يوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2023 على أرضية مولينو.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين ليفربول ضد ولفرهامبتون، ليفربول سيحاول أن يستعيد من جديد النسق الجيد الذي تحلى به قبل فترة التوقف الدولي الماضية، وكل الخوف بالنسبة إلى مدربه يورجن كلوب هو أن يفقد فريقه لذلك النسق الإيجابي والمميز والذي قاده إلى تحقيق النتائج الإيجابية في مباراة تلو الأخرى وجعله من ضمن أبرز المرشحين للمنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، ولكن كلوب يدرك جيدًا أن الأمر لن يكون سهلاً على الإطلاق بالنظر إلى عودة الكثير من لاعبيه من رحلات طيران طويلة وخصوصًا العناصر التي كانت تلعب في قارة أمريكا الجنوبية، وبالتالي من المحتمل أن يقوم المدرب الألماني بإراحة أكثر من لاعب في صفوفه بشكل عام حتى يدخل بأفضل تشكيلة ممكنة تضمن له المنافسة والخروج في نهاية المطاف بالنقاط الكاملة، أما ولفرهامبتون فيبدو في حالة مأساوية في بداية الموسم الحالي وكان ذلك متوقعًا منذ فترة الصيف لعدم تعاقد إدارة النادي مع صفقات جديدة وبيع العديد من نجوم الفريق، مما أدى بطبيعة الحال إلى رحيل المدرب الإسباني جولين لوبيتيغي قبل بداية البريميرليج بأيام قليلة، وذلك الأمر أحدث نوعًا من الفوضى داخل الفريق والنتائج الحالية ما هي إلا خير دليل على ذلك والقادم قد يكون أسوأ بالنسبة إلى الذئاب.

أين يمكنك مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

أين يمكنني مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون؟ تنقل مباراة ليفربول وولفرهامبتون عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

تقام مباراة ليفربول وولفرهامبتون في ظهر يوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2023 على أرضية ملعب مولينو، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

مشاهدة ليفربول وولفرهامبتون، ليفربول سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: أليسون بيكر، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، أندرو روبرتسون، أليكسيس ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي، كودي جاكبو، محمد صلاح، ديوغو جوتا، داروين نونيز.

تابع ليفربول وولفرهامبتون، ولفرهامبتون من جانبه سيدخل المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: خوسيه سا، نيلسون سيميدو، كريج داوسون، ماكس كيلمان، ريان آيت نوري، بابلو سارابيا، جواو غوميز، ماريو ليمينا، بيدرو نيتو، فابيو سيلفا، ماتيوس كونيا.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون السبت 16/9/2023 في الدوري الإنجليزي الممتاز

شاهد أيضًا: قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي واتحاد الجزائر العمدة سبورت اليوم 15-9-2023 في كأس السوبر الإفريقي

زر الذهاب إلى الأعلى