أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم 15-9-2023 أين يمكنني بايرن ميونخ وبايرن ليفركوزن بث مباشر ؟ في الدوري الألماني

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم 15-9-2023 أين يمكنني بايرن ميونخ وبايرن ليفركوزن بث مباشر ؟ في الدوري الألماني  القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في الدوري الألماني، حيث تشهد أرضية ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ قمة نارية من العيار الثقيل الهدف منها فض الشراكة في صدارة الترتيب، وذلك حينما يصطدم فريق بايرن ميونخ حامل اللقب في الموسم الماضي مع ضيفه العنيد فريق باير ليفركوزن في مساء يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر 2023.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم 15-9-2023 أين يمكنني بايرن ميونخ وبايرن ليفركوزن بث مباشر ؟ في الدوري الألماني قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن، بايرن ميونخ يبدو في وضعية طيبة جدًا في بداية الموسم الحالي مع المدرب توماس توخيل، ولكن ما حققه من نتائج قبل فترة التوقف الدولي لا يرى الكثيرون بأنها المقياس الحقيقي لقدراته هذا الموسم، وهذا المقياس سيتضح جليًا من بعد نهاية فترة الفيفا وتحديدًا انطلاقًا من هذه المباراة القوية أمام منافس صعب وعنيد ثم بدء الرحلة في بطولة دوري أبطال أوروبا بعدها بأيام قليلة أمام منافس تاريخي أيضًا مثل مانشستر يونايتد الإنجليزي، وبالتالي يمكن القول بأن هذا الأسبوع يحمل أهمية خاصة جدًا بالنسبة إلى الفريق البافاري، وعلى أساس نتائجه فيه سيتضح للجميع ما إذا كان قادرًا بعدها على المنافسة بقوة من أجل الألقاب أم أنه سيكتفي بلعب دور المشاهد في نهاية المطاف.

أين يمكنك مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في الدوري الألماني

أين يمكنني مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن بث مباشر ؟ تنقل مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الألماني في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الخامسة المشفرة، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم 15-9-2023 أين يمكنني بايرن ميونخ وبايرن ليفركوزن بث مباشر ؟ في الدوري الألماني إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق المصري علي محمد علي.

موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في الدوري الألماني

تقام مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في مساء يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر 2023 على أرضية ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم 15-9-2023 أين يمكنني بايرن ميونخ وبايرن ليفركوزن بث مباشر ؟ في الدوري الألماني وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • التاسعة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • التاسعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم 15-9-2023 في الدوري الألماني  ولا يمكن للمدرب توخيل أن يعتمد على الأعذار بعد الآن بعكس ما كان يفعل في الموسم الماضي، لأنه الآن تتوفر له كل ظروف النجاح بدون استثناء بعد ميركاتو ناري بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وبالتالي سيكون مُطالبًا بالنجاح تحت أي ظرف من الظروف، أما باير ليفركوزن فيبدو بدوره في وضعية مثالية للغاية قبل هذه المباراة مع مدربه الإسباني تشابي ألونسو بفضل النتائج الممتازة التي حققها في انطلاقة الموسم الحالي، وهي بمثابة استكمال للعمل الكبير الذي تم في الدور الثاني من عمر الموسم الماضي والهدف الآن هو مواصلة المضي قدمًا نحو تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية أو حتى التعلم من الفشل واكتساب المزيد من الخبرات من أجل التطور بشكل أكبر في قادم السنوات.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في الدوري الألماني

مشاهدة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن، بايرن ميونخ سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه توماس توخيل بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: سفين أورليش، نصير مزراوي، أوباميكانو، كيم مين جاي، ألفونسو ديفيس، جوشوا كيميتش، ليون غوريتسكا، ليروي ساني، توماس مولر، كينغسلي كومان، هاري كين.

تابع بايرن ميونخ وباير ليفركوزن بث مباشر ، باير ليفركوزن من جانبه سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه تشابي ألونسو بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: هراديكي، أوديلون كوسونو، جوناثان تاه، إدموند فيصل تابوسبا، جيريمي فريمبونغ، إسيكييل بالاسيوس، جرانيت شاكا، أليكس جريمالدو، جوناس هوفمان، فلوريان فريتز، فيكتور بونيفاس.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن الجمعة 15/9/2023 في الدوري الألماني

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي واتحاد الجزائر العمدة سبورت اليوم 15-9-2023 في كأس السوبر الإفريقي

زر الذهاب إلى الأعلى