أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة مصر وتونس اليوم 12-9-2023 يلا شوت مباراة منتخب مصر في مباراة دولية ودية

نتيجة وملخص أهداف مباراة مصر وتونس اليوم 12-9-2023 يلا شوت مباراة منتخب مصر في مباراة دولية ودية  حيث يأمل المنتخب الوطني المصري في مواصلة عروضه القوية بقيادة نجمه محمد صلاح، وهذه المرة حينما يستضيف نظيره العنيد المنتخب التونسي في واحدة من ديربيات شمال إفريقيا ولكن بنكهة ودية هذه المرة في مساء يوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر 2023 على أرضية ملعب الدفاع الجوي في منطقة التجمع الخامس بالعاصمة المصرية القاهرة.

نتيجة وملخص أهداف مباراة مصر وتونس اليوم 12-9-2023 يلا شوت مباراة منتخب مصر في مباراة دولية ودية، المنتخب الوطني المصري كان قد أنهى مشواره في التصفيات المؤهلة إلى النسخة القادمة من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة من ست جولات جمعها من خلال انتصاره في خمس مباريات مقابل الخسارة في لقاء وحيد فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل 10 أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول ثلاثة أهداف في شباكه، أما المنتخب التونسي فكان قد أنهى مشواره في المركز الأول في صدارة ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 13 نقطة من ست جولات بعد أن فاز في أربع مباريات مقابل الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في مثلها، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من إحراز 11 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول هدف وحيد فقط لا غير في شباكه.

أين يمكنك مشاهدة مباراة مصر وتونس في مباراة دولية ودية

أين يمكنني مشاهدة مباراة مصر وتونس؟ تنقل مباراة مصر وتونس عبر شبكة قنوات ON TIME SPORTS المصرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع المباريات الدولية الودية للمنتخب الوطني المصري في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة مصر ضد تونس تحديدًا عبر قناة ON TIME SPORTS HD الأولى المجانية، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة مصر وتونس بث مباشر اليوم 12-9-2023 اين يمكنني مشاهدة مباراة مصر ضد تونس بث مباشر ؟ في مباراة دولية ودية فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

موعد مباراة مصر وتونس في مباراة دولية ودية

تقام مباراة مصر وتونس في مساء يوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر 2023 على أرضية ملعب الدفاع الجوي في منطقة التجمع الخامس بالعاصمة المصرية القاهرة، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة مصر وتونس بث مباشر اليوم 12-9-2023 اين يمكنني مشاهدة مباراة مصر ضد تونس بث مباشر ؟ في مباراة دولية ودية وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة مصر وتونس بث مباشر اليوم 12-9-2023 اين يمكنني مشاهدة مباراة مصر ضد تونس بث مباشر ؟ في مباراة دولية ودية مباراة منتخب مصر ضد تونس الودية يترقبها الملايين من عشاق منتخب مصر حيث يستعد منتخب مصر لنهائيات بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها دولة كوت ديفوار. ويستعرض موقع يلا مصر لنقل المباريات في تقريره التالي كل ما يخص مباراة مصر وتنس الودية وموعد مباراة منتخب مصر ضد تونس، والقنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وتونس الودية.

مشاهدة مباراة مصر وتونس في مباراة دولية ودية

مشاهدة مصر وتونس، المنتخب الوطني المصري كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه منتخب إثيوبيا بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، ويستعد أيضًا لخوض خمس مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، وذلك أمام كلاً من ضيفه منتخب جيبوتي في المباراة الأولى، ثم مضيفه منتخب سيراليون في المباراة الثانية، ومن ثم ضيفه منتخب بوركينا فاسو في المباراة الثالثة، وبعدها مضيفه منتخب غينيا بيساو في المباراة الرابعة، وأخيرًا مضيفه منتخب إثيوبيا في المباراة الخامسة.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة مصر وتونس بث مباشر اليوم 12-9-2023 اين يمكنني مشاهدة مباراة مصر ضد تونس بث مباشر ؟ في مباراة دولية ودية تابع مصر وتونس، المنتخب التونسي من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه منتخب بوتسوانا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023. ستكون القناة الناقلة لمباراة مصر وتونس الودية قناة أون تايم سبورتس صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات منتخب مصر التي تقام في مصر، وسيلتقي منتخب مصر ضد تونس الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة- مصر.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وتونس الثلاثاء 12/9/2023 في مباراة دولية ودية

زر الذهاب إلى الأعلى