أخبار الرياضةيلا شوت

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي العمدة سبورت اليوم 2-9-2023 في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني، حيث يعود فريق ريال مدريد من جديد لخوض المباريات على أرضية ملعبه سانتياغو برنابيو بعد نهاية أعمال تطويره، على أن تكون الفرصة سانحة بالنسبة له لحصد النقاط الثلاث عندما يلتقي مع ضيفه وجاره العنيد فريق خيتافي في مساء يوم السبت الموافق 2 سبتمبر 2023.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين ريال مدريد ضد خيتافي، ريال مدريد وعلى الرغم من الانطلاقة المثالية التي حققها في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم من خلال الفوز في ثلاث مباريات على التوالي، إلا أن هناك حالة من الخوف والقلق تحيط به وبمدى قدرته على المنافسة على الألقاب في الموسم الحالي بسبب كثرة الإصابات التي تضرب صفوفه يومًا بعد آخر، والمشكلة أن بعض هذه الإصابات ستكون مدة غياب اللاعبين الذين يعانون منها طويلة جدًا مثل حارس المرمى تيبو كورتوا على سبيل المثال أو حتى زميله المدافع إيدير ميليتاو، فكلاهما سيغيب عن الملاعب لمدة قد تصل إلى تسعة أشهر كاملة، وهو ما يعني نهاية موسم الإثنين على حد سواء، ويخشى ريال مدريد بدون أدنى شك أن يتكرر هذا النوع من الإصابات لديه مجددًا في المرحلة القادمة، لأن ذلك سيعني استحالة منافسته على أي لقب في الموسم وربما سيخرج بموسم صفري خالي الوفاض في نهاية المطاف، أما خيتافي والذي عانى بشدة من شبح الهبوط في الموسم الماضي فيأمل هذه المرة في تصحيح مساره ومحاولة تأمين بقائه في الليغا بصورة مبكرة دون الحاجة إلى خوض الأسابيع الأخيرة من عمر البطولة وسط توتر وأعصاب مشدودة بحثًا عن النجاة من الهبوط للدرجة الثانية.

أين يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني

أين يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي؟ تنقل مباراة ريال مدريد وخيتافي عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة ريال مدريد ضد خيتافي تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق عامر الخوذيري.

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني

تقام مباراة ريال مدريد وخيتافي في مساء يوم السبت الموافق 2 سبتمبر 2023 على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الخامسة والربع مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الخامسة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السادسة والربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني

مشاهدة ريال مدريد وخيتافي، ريال مدريد سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه كارلو أنشيلوتي بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: كيبا، داني كارفاخال، أنطونيو روديغر، دافيد ألابا، فران غارسيا، أوريلين تشواميني، لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي، إدواردو كامافينجا، جود بيلينغهام، رودريغو غوس.

تابع ريال مدريد وخيتافي، خيتافي من جانبه سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه خوسيه بوردالاس بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: دافيد سوريا، داميان سواريز، دومينغوس دوارتي، ستيفان ميتروفيتش، غاستون ألفاريز، خوان إغليسياس، نيمانيا ماكسيموفيتش، دجيني داكونام، خايمي ماتا، لاتاسا، بورخا مايورال.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي السبت 2/9/2023 في الدوري الإسباني

شاهد أيضًا: جدول مباريات اليوم في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس العمدة سبورت اليوم 1-9-2023

زر الذهاب إلى الأعلى