أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر اليوم 27-8-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر ؟ في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني، مشاهدة بث مباشر مباراة فياريال ضد برشلونة ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الاسباني “لا ليغا”، اليوم الاحد 27 أغسطس 2023. يحل حامل اللقب برشلونة ضيفاً ثقيلاً أمام فياريال على ملعب “لا سيراميكا” بدون مدربه تشافي هيرنانديز” الموقوف، وعينه على تحقيق الفوز الثاني توالياً والعودة بالنقاط الثلاثة من أجل اللحاق بريال مدريد المتصدر بالعلامة الكاملة 9 نقاط. حيث تشهد أرضية ملعب سيراميكا بمدينة فالنسيا صدامًا مرتقبًا للغاية، وذلك حينما يصطدم فريق برشلونة حامل اللقب في الموسم الماضي مع مضيفه العنيد فريق فياريال في مساء يوم الأحد الموافق 27 أغسطس 2023 وعين كلاهما على حصد النقاط الكاملة دون التفكير في أي احتمالية أخرى.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر اليوم 27-8-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر ؟ في الدوري الإسباني قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين برشلونة ضد فياريال، برشلونة ورغم انتصاره في المباراة الماضية إلا أنه يعاني من نقائص عديدة على مستوى تشكيلته ولا يخفى ذلك على أحد، ويشمل ذلك الجانب الدفاعي أو خاصة الجانب الهجومي دون نسيان الإصابة المؤلمة التي لحقت بنجمه الإسباني بيدري غونزاليس، والتي ستزيد من متاعب المدرب تشافي هيرنانديز بدون أدنى شك، ويبقى الأهم هو أن يحقق الفريق المزيد من الانتصارات بغض النظر عن حجم الغيابات المؤثرة في صفوفه، وإن كانت مهمته ستكون في غاية الصعوبة والتعقيد أمام منافس عنيد جدًا وخاصة لخوضه المباراة على أرضه ووسط جماهيره، دون أن ينسى كيف خرج برشلونة بالنقاط الكاملة من ميدانه في الموسم الماضي، وبالتالي ستكون المباراة أشبه بثأرية بالنسبة له، وهو ما سيجعلنا على موعد مع لقاء مثير جدًا بين الطرفين وربما مليء بالكثير من الأهداف من هنا وهناك، أما فياريال القادم من انتصار بدوره في الجولة الماضية فيضع عينه على ثلاث نقاط جديدة في الليغا لكي يتقدم أكثر في ترتيب الدوري نحو المقدمة وينافس منذ البداية على المراكز المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، فهو يعلم جيدًا عواقب البدايات الضعيفة ولا يرغب في تكرار نفس سيناريو المعاناة التي عاشها في الموسم الماضي.

أين يمكنك مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال؟ تنقل مباراة برشلونة وفياريال عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر اليوم 27-8-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر ؟ في الدوري الإسباني تذاع مباراة برشلونة ضد فياريال تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق خالد الحدي.

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

تقام مباراة برشلونة وفياريال في مساء يوم الأحد الموافق 27 أغسطس 2023 على أرضية ملعب سيراميكا، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • السادسة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

مشاهدة برشلونة وفياريال، برشلونة سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: مارك أندريه تير شتيغن، سيرجي روبيرتو، جيوليس كوندي، أندرياس كريستنسن، أليخاندرو بالدي، أوريول روميو، بابلو جافي، فرينكي دي يونغ، إلكاي غوندوغان، فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر اليوم 27-8-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر ؟ في الدوري الإسباني تابع برشلونة وفياريال، فياريال من جانبه سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه كيكي سيتين بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: فيليب يورجنسن، خوان فويث، ماتيو غابيا، خورخي كوينكا، ألفونسو بيدرازا، رامون تيراتس، داني باريخو، أليكس باينا، جيرارد مورينو، ألكسندر سورلوث، بن بريريتون.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال الأحد 27/8/2023 في الدوري الإسباني

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل العمدة سبورت اليوم 27-8-2023 في الدوري الإنجليزي الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى