أخبار الرياضةيلا شوت

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الوحدات والفيصلي العمدة سبورت اليوم 28-7-2023 في إياب كأس السوبر الأردني

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الوحدات والفيصلي في إياب كأس السوبر الأردني، حيث تشهد أرضية ملعب عمان الدولي كلاسيكو كرة القدم الأردنية في مساء اليوم الجمعة الموافق 28 يوليو 2023، وذلك حينما يصطدم فريق الوحدات مع غريمه التقليدي فريق الفيصلي في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين للطرفين معًا على حد سواء بحثًا عن أولى ألقاب الموسم الجديد.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الوحدات ضد الفيصلي، الوحدات كان قد أنهى مشواره في بطولة الدوري الأردني في الموسم الماضي في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 50 نقطة من 22 جولة بعد أن فاز في 15 مباراة مقابل الخسارة في لقائين فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في خمس مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل 33 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 11 هدفًا في شباكه، أما الفيصلي فكان قد أنهى مشواره في المركز الأول في صدارة الترتيب برصيد 51 نقطة من 22 جولة جمعها من خلال انتصاره في 15 مباراة مقابل الخسارة في لقاء وحيد فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في ست مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من إحراز 46 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 12 هدفًا في شباكه.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الوحدات والفيصلي في إياب كأس السوبر الأردني

أين يمكنني مشاهدة مباراة الوحدات والفيصلي؟ تنقل مباراة الوحدات والفيصلي عبر شبكة قنوات الأردن الفضائية المجانية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات كرة القدم الأردنية على المستوى المحلي في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة الوحدات ضد الفيصلي تحديدًا عبر قناة الأردن الرياضية HD، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق الأردني بسام المجالي.

موعد مباراة الوحدات والفيصلي في إياب كأس السوبر الأردني

تقام مباراة الوحدات والفيصلي في مساء اليوم الجمعة الموافق 28 يوليو 2023 على أرضية ملعب عمان الدولي على الأراضي الأردنية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة الوحدات والفيصلي في إياب كأس السوبر الأردني

تابع الوحدات والفيصلي، الوحدات وضع قدمًا بالفعل على منصة التتويج بفضل الفوز الذي حققه في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد، ولكنه يعلم جيدًا أن المهمة لم تُحسم بعد ولا يزال يتعين عليه تقديم نفس الأداء الذي قدمه ذهابًا حتى يضمن التتويج بلقب بطولة كأس السوبر الأردني وبدء موسمه بالطريقة التي تحلم بها كل جماهيره، ومن المؤكد أن مباراة الإياب ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات بحكم أنها مباراة كلاسيكو، وهذا النوع من المباريات عادة لا يعترف بالنتائج التي تسبقه أو حتى حالة الفريقين وكل شيء مستحيل في نظر الكثيرين يتحول خلاله إلى أمر واقع من الوارد حدوثه.

مشاهدة الوحدات والفيصلي، الفيصلي من جانبه يحتاج إلى التركيز بشكل أكبر على كرة القدم هذه المرة، فبعد لقاء الذهاب ألقى باللوم بالكامل على الجانب التحكيمي وقدم شكوى بالفعل إلى الاتحاد الأردني لكرة القدم اعتراضًا على مستوى حكم مباراة الذهاب، ولكنه يعلم جيدًا أن تلك الأعذار لن تنفعه في نهاية المطاف ولابد من التحلي بالشجاعة والجرأة وتقديم كرة قدم جميلة والقيام بواجبه حتى يكون قادرًا على تحقيق النتيجة الإيجابية التي يبحث عنها في نهاية المطاف.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الوحدات والفيصلي الجمعة 28/7/2023 في إياب كأس السوبر الأردني

زر الذهاب إلى الأعلى