أخبار الرياضةيلا شوت

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ العمدة سبورت اليوم 26-7-2023 في مباراة ودية

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في مباراة ودية، حيث يتطلع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى مواصلة الإعداد للموسم الجديد من خلال مواجهة نظيره العملاق فريق بايرن ميونخ الألماني في واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الأوروبية حتى وإن كانت على مستوى ودي، وذلك في ظهر اليوم الأربعاء الموافق 26 يوليو 2023 على أرضية ملعب الوطني الجديد على الأراضي اليابانية.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ، مانشستر سيتي كان قد أنهى مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي في المركز الأول في صدارة جدول الترتيب برصيد 89 نقطة من 38 جولة جمعها من خلال انتصاره في 28 مباراة مقابل الخسارة في خمس مباريات أخرى، كما سقط في فخ التعادل في مثلها، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل 94 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 33 هدفًا في شباكه، بينما بايرن ميونخ فكان قد أنهى مشواره في بطولة الدوري الألماني في المركز الأول في صدارة جدول الترتيب برصيد 71 نقطة من 34 جولة بعد أن فاز في 21 مباراة مقابل الخسارة في 5، كما سقط في فخ التعادل في 8 مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من إحراز 92 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 38 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في مباراة ودية

تقام مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في ظهر اليوم الأربعاء الموافق 26 يوليو 2023 على أرضية ملعب الوطني الجديد على الأراضي اليابانية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في مباراة ودية

أين يمكنني مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ؟ تنقل مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل أغلب المباريات الودية للأندية الأوروبية في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ تحديدًا عبر قناة أبوظبي الرياضية HD الأولى المجانية، إضافة إلى موقع AD SPORTS عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق الإماراتي فارس عوض.

تنقل مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ أيضًا عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات، وذلك تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى قناة SSC SPORTS SD الأولى المجانية، وأيضًا تطبيق شاهد VIP عبر شبكة الإنترنت، بينما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق السعودي عبد الله الحربي.

تذاع مباراة مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ أيضًا عبر شبكة قنوات ON TIME SPORTS المصرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات، وذلك تحديدًا عبر قناة ON TIME SPORTS HD الأولى المجانية، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق المصري حاتم بطيشة.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في مباراة ودية

تابع مانشستر سيتي وبايرن ميونخ، مانشستر سيتي كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب نظيره فريق يوكوهاما الياباني بستة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات مباراة ودية.

مشاهدة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ، بايرن ميونخ من جانبه سيلعب ثلاث مباريات ودية أخرى بعد هذه المباراة قبل انطلاقة الموسم الجديد، وذلك أمام كلاً من فريق كاواساكي الياباني في المباراة الأولى، ثم فريق ليفربول الإنجليزي في المباراة الثانية، وأخيرًا فريق موناكو الفرنسي في المباراة الثالثة.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ الأربعاء 26/7/2023 في مباراة ودية

زر الذهاب إلى الأعلى