أخبار الرياضةيلا شوت

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد العمدة سبورت اليوم 27-7-2023 في الكأس الدولية للأبطال

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في الكأس الدولية للأبطال 2023، حيث يبحث فريق ريال مدريد الإسباني عن انتصار جديد له في معسكره الصيفي على الأراضي الأمريكية، وهذه المرة حينما يواجه نظيره العملاق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في فجر يوم الخميس الموافق 27 يوليو 2023 على أرضية ملعب إن آر جي ستاديوم في ولاية هيوستن تكساس.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد، ريال مدريد سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: أندري لونين، داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، دافيد ألابا، فران غارسيا، أوريلين تشواميني، توني كروس، فيدي فالفيردي، جود بيلينغهام، براهيم دياز، خوسيلو ماتو، أما مانشستر يونايتد فمن المتوقع أن يدخل المباراة تحت قيادة مدربه الهولندي إريك تين هاغ بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: أندريه أونانا، آرون وان بيساكا، رافاييل فاران، ليساندرو مارتينيز، لوك شو، كارلوس كاسيميرو، كريستيان إريكسن، ماسون ماونت، أنتوني، ماركوس راشفورد، أنتوني مارسيال.

أين يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في الكأس الدولية للأبطال

أين يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد؟ تنقل مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الكأس الدولية للأبطال 2023 في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد تحديدًا عبر قناة أبوظبي الرياضية HD الأولى المجانية، إضافة إلى تطبيق AD SPORTS عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق حازم عبد السلام.

تنقل مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد أيضًا عبر شبكة قنوات الكويت الفضائية المجانية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات، وذلك تحديدًا عبر قناة الكويت الرياضية HD، بينما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق حسين الغريب.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في الكأس الدولية للأبطال

تقام مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في فجر يوم الخميس الموافق 27 يوليو 2023 على أرضية ملعب إن آر جي ستاديوم في ولاية هيوستن تكساس على أراضي دولة الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثالثة والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثالثة والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الرابعة والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في الكأس الدولية للأبطال

تابع ريال مدريد ومانشستر يونايتد، ريال مدريد بات يعرف بالفعل هوية منافسيه في الجولات الأولى من بطولة الدوري الإسباني في الموسم الجديد، وفي أول خمس جولات تحديدًا سوف يواجه كلاً من مضيفه فريق أتلتيك بيلباو في المباراة الأولى، ثم مضيفه فريق ألميريا في المباراة الثانية، ومن ثم مضيفه فريق سيلتا فيغو في المباراة الثالثة، وبعدها ضيفه فريق خيتافي في المباراة الرابعة، وأخيرًا ضيفه فريق ريال سوسيداد في المباراة الخامسة.

مشاهدة ريال مدريد ومانشستر يونايتد، مانشستر يونايتد من جانبه بات يعرف بدوره هوية منافسيه في الجولات الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد، وفي أول خمس جولات سيواجه كلاً من ضيفه فريق ولفرهامبتون في المباراة الأولى، وبعد ذلك مضيفه فريق توتنهام هوتسبير في المباراة الثانية، وبعدها ضيفه فريق نوتينغهام فورست في المباراة الثالثة، ثم مضيفه فريق أرسنال في المباراة الرابعة، وأخيرًا ضيفه فريق برايتون أند هوف ألبيون في المباراة الخامسة.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد الخميس 27/7/2023 في الكأس الدولية للأبطال

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ العمدة سبورت اليوم 26-7-2023 في مباراة ودية

زر الذهاب إلى الأعلى