أخبار الرياضةيلا شوت

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ميار شريف وفريدسم العمدة سبورت اليوم 26-6-2023 في بطولة باد هومبورغ المفتوحة للتنس

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ميار شريف وفريدسم في بطولة باد هومبورغ المفتوحة للتنس، حيث تتطلع النجمة المصرية ميار شريف إلى رفع راية وطنها عاليًا في الأراضي الألمانية، وذلك حينما تواجه نظيرتها الألمانية آنا لينا فريدسم في ظهر اليوم الإثنين الموافق 26 يونيو 2023.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين ميار شريف ضد فريدسم، النجمة المصرية ميار شريف تسعى إلى استغلال حالتها المعنوية المثالية في الوقت الحالي قبل بداية مشوارها في النسخة الحالية من بطولة باد هومبورغ المفتوحة للتنس من قلب ألمانيا، والفضل في تلك المعنويات العالية يعود إلى تتويجها بلقب بطولة فالنسيا المفتوحة للتنس في الأسابيع القليلة الماضية، وهو لقب يحمل أهمية خاصة جدًا بالنسبة إلى اللاعبة المصرية على الرغم من كونها مجرد بطولة من فئة ال150 نقطة، إلا أنها ساهمت في جعلها تدخل بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس كمصنفة رقم 31، وذلك يعني أنها قد ضمنت عدم مواجهة الكبار في عالم الكرة الصفراء حتى الدور الثالث من عمر البطولة، وبالتالي إن قدمت نفس الأداء القوي الذي قدمته مؤخرًا قد تصل بعيدًا هذه المرة في إحدى بطولات الجراند سلام الكبرى، بينما اللاعبة الألمانية آنا لينا فريدسم فتعلم أن حظوظها قائمة مثلها مثل منافستها لكي تعبر إلى الدور القادم في البطولة، ولكنها تحظى أيضًا بأفضلية مهمة جدًا تتمثل في كونها تخوض غمار المسابقة على الأراضي الألمانية أي في أرضها وبين جماهيرها، وبالتالي المساندة ستكون في صفها مقابل ضغوطات هائلة على ميار شريف.

موعد مباراة ميار شريف وفريدسم في بطولة باد هومبورغ المفتوحة للتنس

تقام مباراة ميار شريف وفريدسم في ظهر اليوم الإثنين الموافق 26 يونيو 2023 على الأراضي الألمانية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ميار شريف وفريدسم في بطولة باد هومبورغ المفتوحة للتنس

اين يمكنني مشاهدة مباراة ميار شريف وفريدسم؟ تنقل مباراة ميار شريف وفريدسم عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة باد هومبورغ المفتوحة للتنس في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة ميار شريف ضد فريدسم تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الخامسة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

اخر أخبار ميار شريف قبل مواجهة آنا لينا فريدسم في الدور الأول من بطولة باد هومبورغ المفتوحة للتنس

تابع ميار شريف وفريدسم، النجمة المصرية ميار شريف يتمثل هدفها الرئيسي في النسخة الحالية من بطولة باد هومبورغ المفتوحة للتنس الذهاب لأبعد نقطة ممكنة قدر الإمكان، ولم لا التفكير حتى في التتويج بلقب البطولة في نهاية المطاف والدخول بعدها إلى بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس بمعنويات عالية جدًا لكي تكون مؤهلة لمحاولة تحقيق إنجاز تاريخي لم يسبق له مثيل على المستوى المصري والعربي بشكل عام في لعبة التنس.

اخر أخبار آنا لينا فريدسم قبل مواجهة ميار شريف في الدور الأول من بطولة باد هومبورغ المفتوحة للتنس

مشاهدة ميار شريف وفريدسم، اللاعبة الألمانية آنا لينا فريدسم من جانبها تدرك جيدًا أنها تفتقر إلى الخبرة اللازمة لكي تذهب بعيدًا في النسخة الحالية من بطولة باد هومبورغ المفتوحة للتنس، ولكنها ستحاول جاهدة إسعاد الجماهير الألمانية التي ستقدم لها دعمًا هائلاً بدون أدنى شك.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة ميار شريف وفريدسم الإثنين 26/6/2023 في بطولة باد هومبورغ المفتوحة للتنس

زر الذهاب إلى الأعلى