أخبار الرياضةيلا شوت

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة النجم الساحلي والإفريقي العمدة سبورت اليوم 24-6-2023 في الدوري التونسي

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة النجم الساحلي والإفريقي في الدوري التونسي، حيث يتطلع فريق النجم الساحلي إلى حسم لقب بطولة الدوري للمرة رقم 11 في تاريخه من خلال استضافة غريمه التقليدي وملاحقه المباشر فريق الإفريقي في واحدة من كلاسيكيات كرة القدم التونسية في مساء اليوم السبت الموافق 24 يونيو 2023 على أرضية ملعب سوسة الأولمبي.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين النجم الساحلي ضد الإفريقي، النجم الساحلي يجد نفسه حاليًا في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب مرحلة التتويج في بطولة الدوري التونسي برصيد 27 نقطة من 11 جولة جمعها من خلال انتصاره في سبع مباريات مقابل الخسارة في لقاء وحيد فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في ثلاث مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل 12 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول ثلاثة أهداف فقط لا غير في شباكه، بينما يتواجد الإفريقي في الوقت الراهن في المركز الثاني في الترتيب برصيد 23 نقطة من 11 جولة بعد أن فاز في ست مباريات مقابل الخسارة في لقاء وحيد فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في أربع مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من إحراز 15 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول ستة أهداف في شباكه.

موعد مباراة النجم الساحلي والإفريقي في الدوري التونسي

تقام مباراة النجم الساحلي والإفريقي في مساء اليوم السبت الموافق 24 يونيو 2023 على أرضية ملعب سوسة الأولمبي، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • السادسة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والإفريقي في الدوري التونسي

اين يمكنني مشاهدة مباراة النجم الساحلي والإفريقي؟ تنقل مباراة النجم الساحلي والإفريقي عبر شبكة قنوات الكأس الرياضية القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري التونسي في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة النجم الساحلي ضد الإفريقي تحديدًا عبر قناة الكأس الرياضية HD الأولى المجانية، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق التونسي هيكل الصغير.

اخر أخبار النجم الساحلي قبل مواجهة الإفريقي في الجولة الثانية عشر من الدوري التونسي

تابع النجم الساحلي والإفريقي، النجم الساحلي كان قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في مباراته الماضية أمام ضيفه فريق الترجي الرياضي في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري التونسي، ويستعد أيضًا لخوض مباراتين في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى البطولة ذاتها، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق اتحاد بن قردان في المباراة الأولى، ومن ثم ضيفه فريق الأولمبي الباجي في المباراة الثانية.

اخر أخبار الإفريقي قبل مواجهة النجم الساحلي في الجولة الثانية عشر من الدوري التونسي

مشاهدة النجم الساحلي والإفريقي، الإفريقي من جانبه كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراته الماضية أمام ضيفه فريق اتحاد المنستيري في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري التونسي، ويستعد أيضًا لخوض مباراتين في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى البطولة ذاتها، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق الترجي الرياضي في المباراة الأولى، وبعدها ضيفه فريق اتحاد بن قردان في المباراة الثانية.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة النجم الساحلي والإفريقي السبت 24/6/2023 في الدوري التونسي

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة المغرب وغينيا العمدة سبورت اليوم 24-6-2023 في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

زر الذهاب إلى الأعلى