أخبار الرياضةيلا شوت

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة مصر وغينيا العمدة سبورت اليوم 14-6-2023 في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، حيث يتطلع المنتخب الوطني المصري إلى حسم تأهله للنسخة القادمة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك حينما يواجه مضيفه المنتخب الغيني في مساء يوم الأربعاء الموافق 14 يونيو 2023 على أرضية ملعب مراكش على الأراضي المغربية.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين مصر ضد غينيا، المنتخب الوطني المصري يجد نفسه حاليًا في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 برصيد تسع نقاط من أربع جولات جمعها من خلال انتصاره في ثلاث مباريات مقابل الخسارة في لقاء وحيد فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل سبعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول هدفين في شباكه، بينما يتواجد المنتخب الغيني في الوقت الراهن في المركز الثاني في الترتيب برصيد تسع نقاط من أربع جولات بعد أن فاز في ثلاث مباريات مقابل الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من إحراز ستة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول ثلاثة أهداف في شباكه.

موعد مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

تقام مباراة مصر وغينيا في مساء يوم الأربعاء الموافق 14 يونيو 2023 على أرضية ملعب مراكش على الأراضي المغربية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

اين يمكنني مشاهدة مباراة مصر وغينيا؟ تنقل مباراة مصر وغينيا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة مصر ضد غينيا تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الرابعة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق المصري علي محمد علي.

اخر أخبار مصر قبل مواجهة غينيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023

تابع مصر وغينيا، المنتخب الوطني المصري كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه منتخب مالاوي بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، ويستعد أيضًا لخوض مباراة أخرى في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى التصفيات ذاتها، وذلك أمام ضيفه منتخب تنزانيا، إضافة إلى مباراة دولية ودية أمام نظيره منتخب جنوب السودان.

اخر أخبار غينيا قبل مواجهة مصر في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023

مشاهدة مصر وغينيا، المنتخب الغيني من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه منتخب تنزانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، ويستعد أيضًا لخوض مباراة أخرى في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى التصفيات ذاتها، وذلك أمام مضيفه منتخب مالاوي، إضافة إلى مباراة أخرى دولية ودية أمام نظيره منتخب البرازيل.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وغينيا الأربعاء 14/6/2023 في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

زر الذهاب إلى الأعلى