أخبار مصر

موجز لأهم أخبار مصر و اجتماعات اليوم الموافق 19 أغسطس كما وردت بالصحف المصرية

أهم أخبار يوم السبت الموافق 19 أغسطس :

إعلان موعد بداية الدراسة في الجامعات  :

أخبار التعليم ، في صباح اليوم عقد المجلس الأعلى للجامعات برئاسة وزير التربية و التعليم العالي الدكتور ” خالد عبد الغفار” اجتماعاً بمقر جامعة الإسكندرية بالشاطبى و الذي بدأ بحداد دقيقة على روح الضحايا في حادث قطاري الإسكندرية و تم الإعلان فيه عن موعد بدأ الدراسة و الذي سيبدأ يوم السبت الموافق 16 سبتمبر .

إشاعة عن كنده علوش و عمرو يوسف :

ذاعت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم خبر القبض على الممثل عمرو يوسف و زوجته الفنانة كنده علوش في كمين على طريق كوبري دسوق و قد ردت الفنانة كنده على تلك الإشاعات مؤكدة تواجدها في الجونة حاليا و عن تواجد عمرو يوسف في القاهرة لإتمامه بعض الأعمال .

مقتل ثلاث فتيات في سن العاشرة أو أقل :

أمريكيا ، حوادث قتل ، وصل بلاغ للشرطة الأمريكية اليوم يفيد بتواجد ثلاث جثث لفتيات بمنطقة ميريلاند و بعد معاينة الشرطة للضحايا و فحصهم تبين أنهم تعرضوا لها قبل الوفاة  و أكدت المتحدثة باسم الشرطة أن تلك الجريمة تعد من أبشع الجرائم التي مرت عليهم حتى الآن و جارى البحث عن الجناة .

موعد بدأ الدراسة في المدارسة :

بدأ الدراسة ، بعد صدور قرار بدأ الدراسة في الجامعات يوم 16 أغسطس أعلن مصدر بوزارة التربية و التعليم بعقد أجتماع للمجلس الأعلى يوم الخميس الموافق 24 أغسطس لمناقشة أخر قرار بشأن بداية الدراسة في المدارس و مناقشة العديد من القرارات بشأن خطة تطوير التعليم .

وفاة أحد الحجاج في السعودية :

السعودية ، أعلنت وزارة الصحة و السكان منذ قليل عن وفاة الحاجة “سميرة محمدي” من محافظة القليوبية بعد تعرضها لتوقف عضلة القلب و كانت تلك السيدة هي ثالث حالة وفاة لحجاج مصريين على أراضى السعودية .

 

يمكنكم أيضا الإطلاع على :

زر الذهاب إلى الأعلى