أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم 2-3-2022 يلا شوت الجديد في الدوري المصري الممتاز

نتيجة وملخص أهداف مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم 2-3-2022 يلا شوت الجديد في الدوري المصري الممتاز تقام مباراة الزمالك وفيوتشر في الجولة العاشرة في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يتطلع فريق الزمالك إلى التصالح مع جماهيره الغاضبة بشدة بسبب تراجع النتائج في الآونة الأخيرة، وذلك حينما يواجه ضيفه العنيد فريق فيوتشر في مساء يوم الأربعاء الموافق 2 مارس 2022 على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.

كورة لايف مشاهدة ماتش الزمالك ضد فيوتشر بث مباشر , قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع الزمالك ضد فيوتشر، يجد الزمالك نفسه حاليًا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة من تسع جولات بعد انتصاره في ست مباريات مقابل الخسارة في مباراتين، كما سقط في فخ التعادل في لقاء وحيد فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل 17 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول تسعة أهداف في شباكه، أما فيوتشر فيتواجد في الوقت الراهن في المركز السادس في الترتيب برصيد 15 نقطة من 10 جولات حقق خلالها الفوز في أربع مباريات مقابل الخسارة في 3 فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في مثلها، وعلى صعيد معدل الأهداف استطاع أن يحرز 13 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول تسعة أهداف في شباكه.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم في الدوري المصري الممتاز

سوف تقام مباراة الزمالك ضد فيوتشر اليوم بث مباشر على أرضية ملعب القاهرة الدولي على الأراضي المصرية في إطار مباريات الجولة العاشرة في بطولة الدوري المصري الممتاز، وسوف  نتعرف على موعد مباراة الزماك وفيوتشر في الجولة العاشرة في الدوري المصري الممتاز 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وفيوتشر في الأوقات التالية:

  • التاسعة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثامنة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

الشوط الثاني مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر بث مباشر اليوم 2-3-2022 يلا شوت الجديد في الدوري المصري الممتاز ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة الزمالك وفيوتشر، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط مباراة الزمالك وفيوتشربث مباشر عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر بث مباشر

تنقل مباراة الزمالك وفيوتشر في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات ON TIME SPORTS المصرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر بث مباشر اليوم 2-3-2022 في الدوري المصري الممتاز، حيث تُذاع مباراة الزمالك ضد فيوتشر على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة ON TIME SPORTS HD الأولى المجانية، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

اخر أخبار الزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز

الشوط الثاني مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر بث مباشر اليوم 2-3-2022 يلا شوت الجديد في الدوري المصري الممتاز الزمالك كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق الوداد البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين على أرضية ملعب محمد الخامس ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اخر أخبار فيوتشر قبل مواجهة الزمالك في الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز

فيوتشر من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق المقاولون العرب بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وفيوتشر الأربعاء 2/3/2022 في الدوري المصري الممتاز

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة تشيلسي ولوتون تاون بث مباشر اليوم الأربعاء 2-3-2022 في كأس الاتحاد الإنجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى