أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة الصفاقسي وزاناكو اليوم الأحد 13-2-2022 في كأس الاتحاد الإفريقي

نتيجة وملخص أهداف مباراة الصفاقسي وزاناكو اليوم الأحد 13-2-2022 في كأس الاتحاد الإفريقي ، حيث يتطلع فريق الصفاقسي التونسي إلى بدء مشواره في النسخة الحالية من مسابقة الكونفدرالية بأفضل طريقة ممكنة من خلال استضافة نظيره العنيد فريق زاناكو الزامبي على أرضية ملعب حمادي العقربي على الأراضي التونسية في مساء يوم الأحد الموافق 13 فبراير 2022.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع الصفاقسي ضد زاناكو، الصفاقسي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 13 نقطة من سبع جولات استطاع أن يجمعها من خلال انتصاره في أربع مباريات مقابل الخسارة في 2، كما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير، بينما زاناكو فيتواجد في الوقت الحالي في المركز التاسع في ترتيب الدوري الزامبي برصيد 31 نقطة من 24 جولة حقق خلالها الفوز في ست مباريات مقابل الخسارة في 5، كما سقط في فخ التعادل في 13 مباراة أخرى.

موعد مباراة الصفاقسي وزاناكو اليوم في كأس الاتحاد الإفريقي

سوف تقام مباراة الصفاقسي ضد زاناكو اليوم بث مباشر على أرضية ملعب حمادي العقربي على أراضي دولة تونس في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي، وسوف  نتعرف على موعد مباراة الصفاقسي وزاناكو في الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس الاتحاد الإفريقي 2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة الصفاقسي وزاناكو في الأوقات التالية:

  • العاشرة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • التاسعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة الصفاقسي وزاناكو، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي وزاناكو بث مباشر

تنقل مباراة الصفاقسي وزاناكو في إطار مباريات كأس الاتحاد الإفريقي عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس الاتحاد الإفريقي، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة الصفاقسي وزاناكو بث مباشر اليوم 13-2-2022 في كأس الاتحاد الإفريقي، حيث تُذاع مباراة الصفاقسي ضد زاناكو على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الثالثة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

اخر أخبار الصفاقسي قبل مواجهة زاناكو في الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس الاتحاد الإفريقي

الصفاقسي يعيش وضعية مستقرة إلى حد ما قبل هذه المباراة، حيث حقق الانتصار في ثلاث مباريات من أصل آخر 6 خاضها في الفترة الماضية على مستوى بطولات الدوري التونسي، كأس الاتحاد الإفريقي، وفي المقابل تعرض إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في لقائين.

اخر أخبار زاناكو قبل مواجهة الصفاقسي في الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس الاتحاد الإفريقي

زاناكو من جانبه يعيش وضعية غريبة للأطوار في الآونة الأخيرة، حيث لم يفز مطلقًا في آخر ست مباريات خاضها في الفترة الماضية على مستوى بطولة الدوري الزامبي، وهو نفس الحال أيضًا بالنسبة إلى نتيجة الخسارة، ولكنه في المقابل سقط في فخ التعادل في هذه المباريات كلها.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الصفاقسي وزاناكو الأحد 13/2/2022 في كأس الاتحاد الإفريقي

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة بيراميدز والأهلي بث مباشر اليوم الأحد 13-2-2022 في كأس الاتحاد الإفريقي

زر الذهاب إلى الأعلى