أخبار الرياضة

موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة العربية والآسيوية، عن موعد مباراة السعودية واليابان، في الجولة الثامنة من دور المجموعات بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، المقرر إقامتها في قطر.

موعد مباراة السعودية واليابان

ومن المقرر أن يلتقي منتخب السعودية مع اليابان، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 1 فبراير 2022، في تمام الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من دور المجموعات بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

القنوات الناقلة لمواجهة السعودية واليابان

وتذاع مباراة السعودية واليابان على قناة (SSC) الناقل الحصري لمنافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

آخر مباراة لعبها المنتخب السعودي

وحقق منتخب السعودية فوزًا مهمًا على حساب عمان، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة السابعة من دور المجموعات بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

قائمة منتخب السعودية في تصفيات كأس العالم

وضمت قائمة منتخب السعودية لمواجهتي اليابان وعمان التي أعلنها هيرفي رينارد كلا من: «محمد العويس- فواز القرني- محمد الربيعي- زياد البواردي- زياد الصحفي- عبد الإله العمري- سلطان الغنام- أحمد شراحيلي- علي آل بليهي- ياسر الشهراني- محمد البريك- سعود عبد الحميد- متعب الحربي- عبد الإله المالكي- علي الحسن- محمد كنو- هتان باهبري- سلمان الفرج- عبد الرحمن غريب- سالم الدوسري- عبد الرحمن العبود- سامي النجعي- خالد الغنام- فراس البريكان- صالح الشهري- فهد المولد».

ترتيب السعودية في المجموعة

ويحتل منتخب السعودية صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية.. من مجموعات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.. برصيد 19 نقطة.

ولعب منتخب السعودية 7 مباريات.. حتى الآن في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم؛ فاز في 6 مواجهات.. وتعادل في لقاء واحد.. ولم يتلقَ أي هزيمة حتى الآن.

 

زر الذهاب إلى الأعلى