أخبار الفن

أخيرا طرح البوستر الدعائي لفيلم الديزل

البوستر الدعائي لفيلم “الديزل”:

طرحت الجهة المنتجة لفيلم “الديزل” بطولة الفنان محمد رمضان أخيرا البوستر الدعائي الرسمي للفيلم والذي سيكون واجهة الفيلم في دور السينما المختلفة.

كان القائمين على فيلم “الديزل” قد أصابهم التوتر والقلق في الأيام الماضية بسبب عدم طرح البرومو الخاص بالفيلم وعدم طرح البوستر الدعائي للفيلم الذي سوف يكون الأفيش الرسمي على شباك دور السينما المختلفة كما لم ينتهي مخرج العمل من تصوير باقى الأحداث والمشاهد حيث كان يتبقى بعض مشاهد الأكشن.

الجدير بالذكر أن فيلم “الديزل” قد تعرض للعديد من التوقفات لأسباب كثيرة ومختلفة أهمها هو إصابة الفنانة “ياسمين صبري” بآلام بالظهر نتيجة لإصابتها بالغضروف حيث طلب منها الطبيب المتابع للحالة الراحة التامة وعدم الحركة مما أدى الى تأخير تصوير المشاهد الخاصة بها ومن ثم الاستعانة بدوبليرة لتكملة المشاهد الخاصة بالفنانة حتى يستطيع مخرج العمل والجهة المنتجة له اللحاق بموسم عيد الأاضحى.

وتدور أحداث فيلم “الديزل” في إطار اجتماعي شعبي يقوم فيه الفنان محمد رمضان بأداء شخصية تسمى “الديزل” وهو دوبلير النجوم الكبار في الأفلام السينمائية  ويتعرف صدفة على الفنانة ياسمين صبري في أحداث الفيلم وهو ما يجعلها تعرفه على العديد من الأسرار في الوسط الفني التي تساعده كثيرا على تغيير شخصيته والنهوض بها، كما تقوم الفنانة هنا شيحة بأداء دور شقيقة الديزل في أحداث الفيلم والتي تدفعه على تحقيق أحلامه.

فريق العمل:

يقوم ببطولة فيلم “الديزل” الفنان المتميز دائما محمد رمضان، الفنان الرائع فتحي عبد الوهاب، الفنانة الكوميدية شيماء سيف، الفنانة المتألقة ياسمين صبري، الفنانة هنا شيحة، الفنان الكوميدي محمد ثروت، والفنان تامر هجرس، فيلم الديزل من إخراج المخرج كريم السبكي ومن إنتاج أحمد السبكي، كتب السيناريو والحوار أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان.

زر الذهاب إلى الأعلى