أخبار الرياضة

هل يستطيع صلاح التهديف اليوم ام يكمل صيامه ؟

في مباره اليوم التي تجمع بين منتخبي مصر وغينيا بيساو في تمام الساعه 9 مساء ضمن مباريات الجوله التانيه المجموعه التانيه لكأس الامم الافريقيه المقامه بالكاميرون  هل يستطيع صلاح التهديف وذلك بعد ان غاب  292 يوم عن التهديف .

ومنذ الهدفين اللذان سجلهما محمد صلاح في مرمي جزر القمر  لم يستطيع التهديف في اخر 6 مشاركات علي التوالي  ورغم مشاركته بصناعه 3 اهداف في تصفيات كأس العالم  امام انجولا وليبيا لم يستطيع محمد صلاح تسجيل اي هدف .

والجدير بالذكر ان صلاح استطاع  ان يسجل 4 اهداف وتمكن من صناعه هدفين  خلال مشاركته في 10 مباريات ضمن النسختين 2019,2017 المقامه بالكاميرون .

تمكن المنتخب المصري التأهل للمباراه النهائيه ومواجهه الكاميرون من خلال تسجيل الفرعون المصري هدفين وصناعه هدفين من خلال مشاركته مع المنتخب المصري  في كأس الامم الافريقيه المقامه بالجابون 2017.

(كان) 2017 بالجابون:شارك الفرعون المصري في 6 مباريات تمكن صلاح من تسجيل هدفه الاول في مباراه بين (مصر وغانا)  وانتهي اللقاء بالفوز علي غانا (1-0) ,وسجل هدفه الثاني امام بوركينا فاسو حقق التعادل للمنتخب (1-1) والوصول الي ركلات الترجيح وتمكن المنتخب من الفوز عن طريق ركلات الترجيح  ,وتمكن مو صلاح من المشاركه في صناعه هدف امام اوغندا لينتهي اللقاء بفوز المنتخب امام  اوغندا وكذلك استطاع من صناعه هدف في مباره امام الكاميرون ولكن انتهت المباره بفوز الكاميرون علي المنتخب  المصري (2-1)والتتويج باللقب.

(مصر) 2019: شارك المنتخب الوطني في اربع مباريات في هذه البطوله استطاع صلاح من التسجيل امام زامبيا والكونغو الديمقراطيه وأوغندا .

 

زر الذهاب إلى الأعلى