أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم الأربعاء 5-1-2022 في كأس الرابطة الإنجليزية

نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم الأربعاء 5-1-2022 في كأس الرابطة الإنجليزية تقام مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في ذهاب الدور نصف النهائي في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، حيث تشهد أرضية ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن في مساء يوم الأربعاء الموافق 5 يناير 2022 واحدة من الديربيات اللندنية العريقة، وذلك حينما يصطدم فريق تشيلسي مع ضيفه وجاره فريق توتنهام هوتسبير.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع تشيلسي ضد توتنهام هوتسبير، تشيلسي يدرك جيدًا أن الفرصة مثالية أمامه من أجل بلوغ المباراة النهائية لهذه النسخة من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، ولكنه في الوقت ذاته يدرك أن مهمته ستكون في غاية التعقيد أمام جاره العنيد توتنهام هوتسبير الطامح بدوره إلى كتابة التاريخ من جديد بفضل تواجد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي في صفوفه.

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية

سوف تقام مباراة تشيلسي ضد توتنهام هوتسبير اليوم بث مباشر على أرضية ملعب ستامفورد بريدج على الأراضي الإنجليزية في إطار مباريات ذهاب الدور نصف النهائي في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وسوف  نتعرف على موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في ذهاب الدور نصف النهائي في كأس الرابطة الإنجليزية 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الأوقات التالية:

  • الحادية عشر إلا ربع مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر إلا ربع مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • العاشرة إلا ربع مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام بث مباشر

تنقل مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في إطار مباريات كأس الرابطة الإنجليزية عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام بث مباشر اليوم 5-1-2022 في كأس الرابطة الإنجليزية، حيث تُذاع مباراة تشيلسي ضد توتنهام هوتسبير على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

اخر أخبار تشيلسي قبل مواجهة توتنهام هوتسبير في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية

تشيلسي لا يزال في حالة عدم استقرار على مستوى النتائج في الآونة الأخيرة، حيث فاز في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز أو كأس الرابطة الإنجليزية، وفي المقابل لم يتعرض إلى الخسارة في أي مباراة على الإطلاق، كما سقط في فخ التعادل في ثلاث مباريات أخرى.

اخر أخبار توتنهام هوتسبير قبل مواجهة تشيلسي في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية

توتنهام هوتسبير من جانبه تحسن حاله كثيرًا في الآونة الأخيرة، حيث حقق الانتصار في ثلاث مباريات من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز أو كأس الرابطة الإنجليزية، وفي المقابل لم يتجرع مرارة الهزيمة في أي لقاء على الإطلاق، كما سقط في فخ التعادل في مباراتين.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير الأربعاء 5/1/2022 في كأس الرابطة الإنجليزية

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة ريال مدريد وألكويانو بث مباشر اليوم الأربعاء 5-1-2022 في كأس ملك إسبانيا

زر الذهاب إلى الأعلى