أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول القادمة بعد خسارته أمام ليستر سيتي

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة الإنجليزية عن موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، وذلك بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أمام ليستر سيتي.

وخسر فريق ليفربول أمام ليستر سيتي بهدف دون رد.. في المباراة التي جمعت الفريقين.. على ستاد «كينج باور».. وذلك في إطار مواجهات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وجاء هدف ليستر سيتي الوحيد في مرمى ليفربول عن طريق لوكمان.. في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يلتقي فريق ليفربول مع تشيلسي.. يوم الأحد المقبل.. في تمام السادسة والنصف مساءً، على ستاد «ستامفورد بريدج».. وذلك ضمن مواجهات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

وتنقل قناة (بي إن سبورت بريميوم 1).. مباراة ليفربول وتشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».. وهي القناة الناقلة لمباريات الدوريات الأوروبية الكبرى.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، برصيد 41 نقطة، بالتساوي مع تشيلسي، صاحب المركز الثالث.

وخاض ليفربول 19 مباراة، حتى الآن، في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»؛ فاز في 12 لقاء، وتعادل في 5 مواجهات، وتلقى هزيمتين.

آخر مباراة جمعت ليفربول وتشيلسي

وتعادل فريق ليفربول أمام نظيره تشيلسي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

زر الذهاب إلى الأعلى