أخبار الرياضة

موعد مباراة مصر ونيجيريا في كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة المصرية والإفريقية عن موعد مباراة مصر ونيجيريا.. في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الرابعة من مجموعات كأس الأمم الإفريقية.. والتي تضم كلا من؛ السودان ونيجيريا وغينيا بيساو.

ويسعى منتخب مصر، تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش.. لتحقيق نتائج إيجابية.. خلال مبارياته بكأس الأمم الإفريقية.. وذلك من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة منذ خروج الفراعنة من نصف نهائي كأس العرب بعد خسارته أمام تونس.

موعد مباراة مصر ونيجيريا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نيجيريا.. يوم الثلاثاء، الموافق 11- 1- 2022.. وذلك في تمام السادسة مساءً.. في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بـ كأس الأمم الإفريقية 2021.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا

وتنقل شبكة قنوات (بي إن سبورتس) مباريات منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية.. حيث إنها الناقل الحصري لمواجهات البطولة.

موعد انطلاق كأس أمم إفريقيا

وتنطلق بطولة كأس الأمم الإفريقية، يوم الأحد الموافق 9- 1- 2022، وذلك على الأراضي الكاميرونية؛ حيث سيكون اللقاء الأول في البطولة بين الكاميرون وبوركينا فاسو، والذي سيقام في تمام السادسة مساءً، بتوقيت القاهرة، في إطار مواجهات الجولة الأولى من «الكان».

قائمة منتخب مصر الأولية في أمم إفريقيا

وضمت قائمة منتخب مصر الأولية التي أعلنها البرتغالي كارلوس كيروش كلا من: «محمد الشناوي- محمد أبو جبل- محمد صبحي- محمود جاد- محمد فوزي- أيمن أشرف- أكرم توفيق- محمد هاني- أحمد فتوح- محمود حمدي الونش- محمود علاء- أحمد حجازي- أحمد ياسين- محمد عبد المنعم- محمد فتح الله- أحمد رمضان بيكهام- مروان داوود- محمد حمدي- عمرو السولية- محمد مجدي أفشة- حمدي فتحي- أحمد سيد زيزو- مصطفى فتحي- إمام عاشور- عبد الله السعيد- رمضان صبحي- نبيل عماد دونجا- إبراهيم عادل- عمر كمال عبد الواحد- أحمد رفعت- محمد النني- مهند لاشين- محمد شريف- مروان حمدي- محمد صلاح- مصطفى محمد- أحمد ياسر ريان- أحمد حسن كوكا- محمود حسن تريزيجيه- عمر مرموش».

زر الذهاب إلى الأعلى