أخبار الرياضةيلا شوت

نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا اليوم الثلاثاء 28-12-2021 مواجهات دور المجموعات دوري أبطال أفريقيا

نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا اليوم الثلاثاء 28-12-2021 مواجهات دور المجموعات دوري أبطال أفريقيا  تقام قرعة دوري أبطال إفريقيا في إطار دور المجموعات من عمر البطولة، حيث يستقطب مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالعاصمة المصرية القاهرة أنظار القارة السمراء بأكملها في ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 28 ديسمبر 2021 من أجل متابعة مراسم قرعة مرحلة المجموعات للنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

قبل قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، يضع كل فريق مشارك في عملية القرعة نفسه في حالة ترقب لا مثيل لها على الإطلاق، وخاصة على مستوى الوطن العربي في ظل كثرة الأندية العربية المتواجدة في النسخة الحالية من دوري الأبطال، مما يعكس حجم السيطرة العربية على البطولة القارية كما كان الحال خلال السنوات الماضية.

موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا اليوم

سوف تقام قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا اليوم بث مباشر مدينة القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في إطار مراسم قرعة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وسوف  نتعرف على موعد مباراة قرعة دوري أبطال إفريقيا في دور المجموعات لدوري الأبطال 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة وتصنيف الأندية؟ وتنطلق صافرة بداية قرعة دوري أبطال إفريقيا في الأوقات التالية:
  • الثانية ظهرًا: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثالثة عصرًا: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الواحدة ظهرًا: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بقرعة دوري أبطال إفريقيا، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل القرعة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال إفريقيا بث مباشر

تنقل قرعة دوري أبطال إفريقيا في إطار دور المجموعات من عمر البطولة عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة قرعة دوري أبطال إفريقيا بث مباشر اليوم 28-12-2021 في دوري أبطال إفريقيا، حيث تُذاع مراسم قرعة دوري الأبطال على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT NEWS HD الإخبارية المجانية، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتم تخصيص أستوديو تحليلي خاص قبل ساعة كاملة من موعد انطلاقة القرعة من أجل تحليل كافة الجوانب الخاصة بها.

اخر أخبار قرعة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا

الوضع هذه المرة يختف تمامًا عن أي مرة سابقة على مدار تاريخ البطولة الأفريقية، وذلك بسبب قوة الأندية المتأهلة إلى دور المجموعات في هذه النسخة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستحظى باهتمام خاص جدًا في الوطن العربي على مستوى شمال إفريقيا تحديدًا نتيجة مشاركة 10 أندية عربية دفعة واحدة في مرحلة المجموعات، وهو ما يفتح أبواب الآمال على مصراعيها على أمل أن نشهد نهائي بنكهة عربية خالصة في نهاية المطاف.

الأهلي المصري حامل اللقب في آخر موسمين هو من يخطف أنظار القارة السمراء بأكملها، ومن غيره يقدر على ذلك، وكل الترشيحات تقول أن المارد الأحمر سيفعلها من جديد، ولكن هذه المرة سيفوز بلقبه الحادي عشر في تاريخ البطولة الأفريقية، مما يؤكد مرة أخرى جدارته بلقب نادي القرن والأعظم في قارة إفريقيا.

ونستعرض لكم الآن التصنيف الخاص بمراسم قرعة دوري الأبطال الأفريقي على النحو التالي:

  • المستوى الأول: الأهلي المصري، الترجي الرياضي التونسي، الوداد البيضاوي المغربي، الرجاء البيضاوي المغربي.
  • المستوى الثاني: الزمالك المصري، صن داونز من جنوب أفريقيا، حوريا كوناكري الغيني، النجم الساحلي التونسي.
  • المستوى الثالث: الهلال السوداني، شباب بلوزداد الجزائري، بيترو أتليتكو الأنجولي، وفاق سطيف الجزائري.
  • المستوى الرابع: المريخ السوداني، ساجرادا الأنجولي، جوانينج من بوتسوانا، أمازولو من جنوب أفريقيا.

 ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر قرعة دوري أبطال إفريقيا الثلاثاء 28/12/2021 في دوري أبطال إفريقيا

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر اليوم الثلاثاء 28-12-2021 في الدوري الإنجليزي الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى