أخبار الرياضة

ثورة الانتقالات.. نجوم أوروبا تطلب الرحيل عن أنديتهم

اقترب موعد فتح الانتقالات الشتوية يناير 2022، وسط سعي من مسئولي أندية أوروبا لتدعيم صفوف فريقها، من أجل تحقيق نتائج أفضل خلال النصف الثاني من المنافسات المحلية والقارية.

وأصبح الأمر صعبًا على بعض الأندية الأخرى بسبب رغبة بعض النجوم في تغيير وجهتهم والبحث عن رحلات كروية جديدة، لتحقيق مكاسب مالية ومعنوية عن طريق المنافسة على البطولات مع أندية جديدة.

وحسب بعض التقارير العالمية، فقد طلب العديد من نجوم كرة القدم في الأندية الأوروبية الرحيل عن أنديتهم، لأسباب مختلفة،

وكشفت شبكة “بي بي سي” الإخبارية، عن رغبة الجناح الوليزي جاريث بيل، واللاعب الإسباني إيسكو في الرحيل عن ريال مدريد، وقد اخبروا إدارة النادي بذلك، بسبب خروجهم من حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي للملكي.

بينما الفرنسي أنتوني مارسيال، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد فقد كشف رغبته للإدارة في الخروج في يناير، مع وجود أنباء عن اقترابه من الانتقال إلى إشبيلية الإسباني.

وأصبح الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، هو الآخر خارج حسابات الجهاز الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، بعد الأزمة الأخيرة، والتي تسببت في استقرار مسئولي الفريق على سحب شارة القيادة منه.

وأخيرًا، الإسباني توريس فيران لاعب مانشستر سيتي الذي يرغب بشدة في الإنتقال لصفوف برشلونة، والذي بالفعل يتواجد في الوقت الحالي في معقل الفريق الكتالوني ويخضع للكشف الطبي.

زر الذهاب إلى الأعلى