أخبار الرياضة

هجوم حاد من المصري ضد حكم مباراة الاتحاد السكندري: لم نحصل على ركلتي جزاء

شن كريم ذكري.. مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي.. هجوما على حكم مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري، في الدوري المصري الممتاز.

وقال ذكري، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا المُذاع على قناة المحور: “الشوط الأول كنا أفضل نسبيا ولكننا أهدرنا فرصا في هذا الشوط وهذا كلفنا الخسارة”.

وأضاف ذكري: “استقبالنا للهدف جاء في وقت مبكر وهذا خلق نوع من التسرع بالنسبة لنا”.

وعن أزمات النادي المادية، قال ذكري: “المشاكل المادية طبيعية وتحدث في أي نادٍ بالعالم.. الفترة الماضية شهدت عدم استقرار إداري ولكننا ومع دعم السيد محافظ بورسعيد سنعيد الأمور إلى نصابها الصحيح”.

وتابع مدير الكرة بالمصري: “حددنا مطالبنا بشأن المراكز التي نريد تدعيمها وكذلك اللاعبين الراحلين.. ونأمل في تنفيذ تلك المطالب خلال الفترة المقبلة”.

مدير الكرة بالمصري: الحكم لم يحتسب ركلتي جزاء لنا

وحول أداء حكم مباراة المصري والاتحاد السكندري، قال ذكري: “الحكم تغاضى عن احتساب ركلة جزاء واضحة لنا لصالح أحمد علاء.. وكذلك ركلة جزاء محمد عنتر تم إلغاؤها، تعرضنا لظلم تحكيمي واضح خلال مواجهة الاتحاد السكندري”.

وعن واقعة طرد أحمد حمودي خلال مباراة فاركو قال مدير الكرة بالمصري: “الإعلام تناول الأمر من وجهة نظر فاركو فقط.. لاعب فاركو قام بسب حمودي الذي رد على اللاعب وهو خارج الملعب.. لذلك واقعة الطرد تمت خارج الملعب والبعض تحدث عن إعادة المباراة بلا داعي”.

الاتحاد السكندري يهزم المصري

وحقق فريق الاتحاد السكندري فوزًا مهمًا على حساب نظيره المصري البورسعيدي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع من ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 13 نقطة، فيما يأتي الاتحاد السكندري في المركز السادس، برصيد 12 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى