أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور يلا شوت الجديد اليوم 25-12-2021 في الدوري التركي

نتيجة وملخص أهداف مباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور يلا شوت الجديد اليوم 25-12-2021 في الدوري التركي، حيث يسعى فريق غلطة سراي إلى العودة من جديد إلي المسار الصحيح في عصر يوم السبت الموافق 25 ديسمبر 2021، وذلك عندما يلتقي مع ضيفه فريق أنطاليا سبور على أرضية ملعب تورك تيليكوم أرينا.

تابع لايف لعبة غلطة سراي وأنطاليا سبور التركي , قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع غلطة سراي ضد أنطاليا سبور، غلطة سراي يجد نفسه حاليًا في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 24 نقطة من 18 جولة جمعها من خلال انتصاره في ست مباريات مقابل الخسارة في مثلها وأيضًا التعادل في مثلها، أما أنطاليا سبور فيحتل المركز الرابع عشر في الترتيب برصيد 22 نقطة من 18 جولة حقق خلالها الفوز في ست مباريات مقابل الخسارة في 8 أخرى، كما سقط في فخ التعادل في أربع مباريات.

موعد مباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور اليوم في الدوري التركي

سوف تقام مباراة غلطة سراي ضد أنطاليا سبور اليوم بث مباشر على أرضية ملعب تورك تيليكوم أرينا على الأراضي التركية في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر في بطولة الدوري التركي، وسوف  نتعرف على موعد مباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور في الجولة التاسعة عشر في الدوري التركي 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور في الأوقات التالية:

  • الرابعة عصرًا: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثالثة عصرًا: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور بث مباشر اليوم 25-12-2021 في الدوري التركي ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط مباراة جالطة سراي وأنطاليا سبور عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور بث مباشر

تنقل مباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور في إطار مباريات الدوري التركي عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري التركي، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور بث مباشر اليوم 25-12-2021 في الدوري التركي، حيث تُذاع مباراة غلطة سراي ضد أنطاليا سبور على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الرابعة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

اخر أخبار غلطة سراي قبل مواجهة أنطاليا سبور في الجولة التاسعة عشر من الدوري التركي

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور بث مباشر اليوم 25-12-2021 في الدوري التركي غلطة سراي يدرك جيدًا مدى أهمية هذه المباراة لكي يخرج من خلالها من سلسلة النتائج السلبية التي حققها في الآونة الأخيرة سواء في الدوري التركي أو الدوري الأوروبي، ويكفي الإشارة فقط إلى أنه لم يعرف طعم الانتصار على الإطلاق في أي مباراة من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية، وفي المقابل تجرع مرارة الهزيمة في مباراتين، كما سقط في فخ التعادل في ثلاث مباريات أخرى.

اخر أخبار أنطاليا سبور قبل مواجهة غلطة سراي في الجولة التاسعة عشر من الدوري التركي

أنطاليا سبور من جانبه يعيش وضعية غير مستقرة على صعيد النتائج مؤخرًا سواء في الدوري التركي أو كأس تركيا، حيث فاز في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية، وفي المقابل خسر في مثلها، كما سقط في فخ التعادل في لقاء وحيد فقط لا غير.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة غلطة سراي وأنطاليا سبور السبت 25/12/2021 في الدوري التركي

شاهد أيضًا: موعد مباراة الفيحاء وأبها في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة لها

زر الذهاب إلى الأعلى