أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء المغربي بث مباشر اليوم الأربعاء 22- 12- 2021 في السوبر الإفريقي

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء المغربي.. يستعد أبناء القلعة الحمراء لخوض مواجهة جديدة وصعبة أمام الرجاء المغربي، اليوم الأربعاء.. في تمام السابعة مساءً.. على ملعب أحمد بن علي.. وذلك في بطولة السوبر الإفريقي.

ويبحث فريق الأهلي عن تحقيق اللقب الثامن في تاريخه من بطولة السوبر الإفريقي، بجانب حصد البطولة للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد حصوله عليها خلال الموسم الماضي (2020- 2021)، عقب فوزه على نهضة بركان بهدفين دون رد.

ويرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، في تحقيق بطولة جديدة للقلعة الحمراء، وذلك من أجل تجنب غضب عشاق ومشجعي المارد الأحمر.

ويسعى الأهلي لمواصلة إسعاد جماهيره.. بتحقيق انتصار جديد.. وذلك بعد سلسلة الانتصارات التي حققها الفريق بالدوري المصري.. منذ بداية الموسم الحالي (2021- 2022).

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي

مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء بث مباشر , ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والرجاء المغربي على قناة (بي إن سبورت 1)، الناقلة للمنافسات والبطولات الكبرى.. على المستويات الإفريقية والأوروبية.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء المغربي

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء المغربي بث مباشر اليوم الأربعاء 22- 12- 2021 في السوبر الإفريقي وننقل لكم البث المباشر من مباراة الأهلي والرجاء المغربي؛ وذلك حتى يتمكن الزوار من مشاهدة المواجهة ومتابعة أحداثها لحظة بلحظة.

تابع لايف لعبة الأهلي والرجاء بث مباشر , يذكر أن الرجاء البيضاوي حقق فوزًا صعبًا على نظيره حسنية أغادير.. وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين.. ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري المغربي.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الرجاء المغربي

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراته أمام الرجاء المغربي بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • الدفاع: أكرم توفيق- بدر بانون- ياسر إبراهيم- علي معلول.
  • الوسط: عمرو السولية- أليو ديانج- محمد مجدي أفشة- حسين الشحات- بيرسي تاو.
  • الهجوم: محمد شريف.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء المغربي بث مباشر اليوم الأربعاء 22- 12- 2021 في السوبر الإفريقي

زر الذهاب إلى الأعلى