أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة الاهلي والإتحاد السكندري كرة سلة اليوم 17-11-2021 يلا شوت الجديد نهائي دوري كرة السلة بث مباشر

نتيجة وملخص أهداف مباراة الاهلي والإتحاد السكندري كرة سلة اليوم 17-11-2021 يلا شوت الجديد نهائي دوري كرة السلة بث مباشرتنقل مباراة الأهلي والاتحاد بث مباشر اليوم في نهائي بطولة دوري المرتبط المصري لكرة السلة رجال حيث يلتقي فريقي Al Ahly Vs Alittihad على صالة الدكتور حسن مصطفى الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة. حيث نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق الجزيرة في الدور نصف النهائي في مباراة الذهاب بنتيجة 74-70 وفي الاياب بنتيجة 76-72 . ومن خلال هذا التقرير نستعرض لكم موعد مشاهدة مباراة الاهلي والجزيرة بث مباشر اليوم ومعلق المباراة والقنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم .

البث المباشر لمباراة الإتحاد والأهلي يوتيوب , يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الاهلى والاتحاد بث مباشر، كورة لايف مشاهدة مباراة الاهلي ضد الاتحاد بث مباشر اليوم حيث تقام اليوم مباراة الاتحاد والأهلي بث مباشر في ذهاب الدور النهائى من بطولة دورى المرتبط لكرة السلة رجال، بصالة حسن مصطفى بأكتوبر، بين الأهلى والاتحاد السكندرى على المركزين الأول والثانى، بينما سموحة والجزيرة على المركزين الثالث والرابع. وتنقل مباراة الاهلي والإتحاد السكندري اليوم بث مباشر عبر شبكة قنوات ON SPORT HD  او من خلال خدمة البث المباشر عبر الانرنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات .

موعد مباراة الاهلي والاتحاد اليوم الأثنين في نهائي دوري كرة السلة : والقنوات الناقلة لمُباراة الإتحاد ضد الأهلي بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الأهلي ضد الإتحاد في نهائي كرة السلة بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الاهلي ضد الأتحاد في نهائي دوري كرة السلة في يوم الأثنين الموافق 15 نوفمبر 2021 على أرضية صالة حسن مصطفي في أكتوبر ، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأثنين، في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السابعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي والإتحاد السكندري بث مباشر كرة سلة اليوم 15-11-2021 في نهائي دوري كرة السلة ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة الاهلي والاتحاد بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

مشوار الأهلى والاتحاد في بطولة دوري كرة السلة قبل مواجهة الفريقين اليوم في المباراة النهائية من البطولة

مشاهدة مباراة الإتحاد والأهلي بث مباشر اليوم حيث وصل الأهلى إلى نهائى دورى المرتبط بعد التغلب على الجزيرة بنتيجة 76/72، بينما وصل الاتحاد بالفوز على فريق المرتبط تحت 18 سنة على سموحة فى إياب الدور نصف النهائى بنتيجة 64-61 .

بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد نهائي دوري المرتبط لكرة السلة وعلى مستوى السيدات فحقق فريق سيدات كرة السلة بالنادي الأهلي فوزا ساحقا على الزمالك بنتيجة 86-33، في المباراة التي جمعتهما على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر بإياب دور الثمانية لبطولة دوري المرتبط لكرة السلة، وتأهلن إلى نصف نهائى المنافسات .ونتابع مباراة الأهلي ضد فريق الاتحاد السكندري في كرة السلة من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات فى منافسات مرحلة الذهاب من الدور النهائي في مسابقة دوري المرتبط المصري لكرة السلة رجال في منافسة صعبة بين الفريقين للتتويج باللقب البطولة.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي والإتحاد السكندري بث مباشر كرة سلة اليوم 15-11-2021 في نهائي دوري كرة السلة

زر الذهاب إلى الأعلى