أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة السعودية وألمانيا Saudi Arabia VS Germany اليوم 25-7-2021 يلا شوت الجديد منتخب السعوية الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020

نتيجة وملخص أهداف مباراة السعودية وألمانيا Saudi Arabia VS Germany اليوم 25-7-2021 يلا شوت الجديد منتخب السعوية الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020 حيث يتمسك منتخب السعودية بآمال المنافسة عندما يتقابل مع المانيا يوم الأحد على ستاد يوكوهاما الدولي في يوكوهاما، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بكرة القدم للرجال، في دورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو. يستعد منتخب السعودية الأولمبي، لمواجهة نظيره الألماني في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة من منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو. ومن خلال هذا التقرير سوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضية في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوقير كافة روابط مباراة منتخب السعودية الاولمبي ضد منتخب المانيا يوتيوب .

الشوط الثاني مشاهدة مباراة السعودية وألمانيا بث مباشر Saudi Arabia VS Germany اليوم 25-7-2021 يلا شوت الجديد منتخب السعوية الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020 ننقل لكم رابط يلا شوت مباراة السعودية وألمانيا بث مباشر اليوم في أولمبياد طوكيو 2021 المقامة على الأراضي اليابانية، الأنظار كلها تتجه نحو لقاء تضميد الجراح تابع لايف لعبة منتخب السعودية الاولمبي اليوم يوتيوب حيث تُنقل مباراة السعودية ضد المانيا بث مباشر اليوم عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية او عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة أولمبي السعودية ضد المنتخب الالماني والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار مباريات الدور ربع النهائي ضمن فعاليات بطولة دورة الالعاب الاولمبية المقامة حاليا في طوكيو باليابان .

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي الاولمبي والمنتخب الالماني في دورة الالعاب الاولمبية 2020 : يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية يوتيوب

كورة اون لاين بث مباشر مباراة السعودية ضد المانيا في بطولة أولمبياد طوكيو ، حيث تُذاعمباراة السعودية والمانيا اليوم في أولمبياد طوكيو 2021 في يوم الأحد عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية  وبالتحديد عبر قناة بي ان سبورت اكسترا تو باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات كأس كونكاكاف الذهبية 2021.

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية والمانيا اليوم 25-7-2021 في دورة الالعاب الاولمبية حيث تُذاع مباراة قطر ضد السلفادور تحديداً عبر قناة BEIN SPORTS  EXSTRA HD2  او من خلال موقعنا سي مصر لنقل الماريات عبر الانترنت او عبر قنواتنا علي اليوتيوب ، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

تشكيل المنتخب السعودي الأولمبي أمام المانيا يلا شوت بث مباشر السعودية والمانيا في ألاولمبياد | مشاهدة مباراة السعودية ضد المانيا بث مباشر اليوم في اولمبياد طوكيو 2021

يلا شوت الجديد بث مباشر السعودية والمانيا في ألاولمبياد | مشاهدة مباراة السعودية ضد المانيا بث مباشر اليوم في اولمبياد طوكيو 2021 يواجه المنتخب السعودي الأولمبي، نظيره منتخب المانيا الاولمبي، في وقت لاحق، الأحد، ضمن مباريات المجموعة الرابعة بمنافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو 2021. ويستعد المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم، لخوض أول مباراة في أولمبياد طوكيو 2021. واستقر يحيى الشهري المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي على نفس تشكيل مباراة كوت ديفوار.

  • حراسة المرمى: محمد الربيعي
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني، عبد الإله العمري، عبد الباسط هندي، سعود عبد الحميد.
  • خط الوسط: سالم الدوسري، علي الحسن، سلمان الفرج، أيمن يحيى، عبدالرحمن الغريب.
  • خط الهجوم: عبدالله الحمدان

موعد مباراة السعودية والمانيا الخميس في أولمبياد طوكيو 2020: والقنوات الناقلة لمُباراة السعودية ضد المانيا بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة السعودية والمانيا في أولمبياد طوكيو 2020 بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة السعودية ضد المنتخب الاولمبي الالماني في أولمبياد طوكيو 2020 في يوم الأحد الموافق 25 يوليو 2021 على أراضي دولة اليابان، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة في يوم الخميس، في تمام الساعة:

  • الواحدة والنصف ظهراً : حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية والنصف ظهراً : حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثانية عشر والنصف ظهراً : حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية والمانيا اليوم 25-7-2021 في أولمبياد طوكيو ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة السعودية والمانيا بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

آخر استعدادات السعودية لمُباراة المانيا اليوم الأحد في أولمبياد طوكيو 2020: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية ضد المانيا الاحد 25/7/2021 في أولمبياد طوكيو 2020

بعد ان فشل المنتخب السعودي في تحقيق الفوز علي منتخب كوت ديفوار في المباراة الاولي من مباريات الاخضر السعودي في أولمبياد طوكيو يدخل منتخب السعودية اليوم مباراة منتخب المانيا الاولمبي بشعار لا بديل عن الفوز من اجل الحفاظ علي ما تبقي من أمال منتخب السعودية الأولمبي خسر بنتيجة 1-2 أمام كوت ديفوار، حيث سجل عبدالإله المري في مرماه (ق 39) قبل أن يتعادل سالم الدوسري للمنتخب السعودي (ق 44)، ثم أحرز فرانك كيسي هدف فوز المنتخب الإيفواري (ق 66). وبهذا بات منتخب السعودية في موقف لا يحسد عليه قبل مواجهتيه الصعبتين أمام ألمانيا ثم البرازيل، يومي 25 و28 يوليو/تموز.

يلا شوت الجديد منتخب السعوية الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020 ويقبع المنتخبان في ذيل المجموعة بلا نقاط على الإطلاق، وإن كان الفوز يمنح أحدهما الفرصة للوصول إلى الدور الثاني بالطبع. ووقعت منتخبات السعودية وكوت ديفوار والبرازيل وألمانيا في المجموعة الرابعة النارية، بمسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، في واحدة من أصعب مجموعات البطولة على الإطلاق. وذلك بعدما سقط المنتخب الألماني في مباراته الافتتاحية أمام نظيره البرازيلي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة السعودية وألمانيا بث مباشر Saudi Arabia VS Germany اليوم 25-7-2021 في أولمبياد طوكيو 2020

 

زر الذهاب إلى الأعلى