أخبار مصر

رياح مثيرة للرمال وأمطار.. أهم الظواهر الجوية حتى الجمعة 11 ديسمبر

صرحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن أهم وأبرز الظواهر الجوية وأماكن سقوط الأمطار المتوقعة خلال الفترة القادمة اعتبارًا من اليوم الأحد الموافق الـ 6 من شهر ديسمبر لعام 2020 وحتى يوم الجمعة القادم الموافق 11 من شهر ديسمبر لعام 2020.

حالة الطقس اليوم  الأحد 6 ديسمبر 2020

أعلنت الهيئة أنه من المتوقع سقوط أمطار ولكنها أمطار خفيفة بنسبة 30% على المناطق التالية، العريض، دمياط، بورسعيد، رفح.

كما أكدت الأرصاد الجوية على وجود شبورة مائية على بعض المناطق المطلة على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري ومحافظة القاهرة، بالإضافة لنشاط حركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق بغرف البلاد مثل السلوم، وسيدي براني، ومرسى مطروح، وسيوة، والفرافرة والواحات البحرية.

حالة طقس غدًا الأثنين الموافق 7 من شهر ديسمبر 2020

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن وجود شبورة مائية على بعض المناطق المطلة على السواحل الشمالية ومدن ومناطق الوجه البحري ومحافظة القاهرة، بالإضافة لنشاط حركة الرياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى، ونشاط حركة الرياح التي تكون مثيرة للرمال على المناطق الشمالية من الصعيد، والفيوم، والمنيا، وأسيوط، وبني سويف.

حالة الطقس يوم الثلاثاء الموافق الـ 8 من شهر ديسمبر 2020

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن أهم الظهور الجوية لحالة طقس يوم الثلاثاء القادم تتمثل في وجود الشبورة المائية خلال ساعات الصباح الباكر على بعض المناطق المطلة على السواحل الشمالية ومدن ومناطق الوجه البحري ومحافظة القاهرة.

حالة طقس يوم الأربعاء الموافق الـ 9 ديسمبر 2020

من أهم وأبرز الظواهر الجوية لحالة طقس يوم الأربعاء الموافق الـ 9 من شهر ديسمبر لعام 2020 هو ظهور الشبورة المائية على بعض المناطق المطلة على السواحل الشمالية، ومدن ومناطق الوجه البحري، ومحافظة القاهرة.

حالة طقس يوم الخميس الموافق 10 من شهر ديسمبر 2020

تتمثل أهم الظواهر الجوية لحالة طقس يوم الخميس القادم في وجود الشبورة المائية على بعض المناطق المطلة على السواحل الشمالية ومدن ومحافظات الوجه البحري ومحافظة القاهرة، بالإضافة لوجود نشاط في حركة الرياح المثيرة للرمال على بعض المناطق الغربية للبلاد مثل سيدي براني، والسلوم، وسيوة.

حالة طقس يوم الجمعة القادمة الموافق الـ 11 من شهر ديسمبر 2020

وجود شبورة مائية على بعض المناطق المطلة على السواحل الشمالية ومدن ومناطق الوجه البحري ومحافظة القاهرة، كما أكدت الهيئة على ضرورة اتخاذ كافة التدابير والاستعدادات للحد من الآثار الناجمة نتيجة سقوط الأمطار.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد أهابت بجميع المواطنين على ضرورة متابعة التنبؤات الجوية بصفة دورية لمعرفة كافة التفاصيل عن حالة الطقس.

إقرأ التفاصيل كاملة عن ​تغيير شروط وإلغاء أوراق ومد حجز شقق الإسكان الاجتماعي

زر الذهاب إلى الأعلى