أخبار مصر

الأرصاد تعلن عن خريطة سقوط الأمطار على مدار الـ 3 أيام القادمة

صرحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن خريطة سقوط الأمطار خلال الـ3 أيام القادمة اعتبارًا من غدًا الاثنين والثلاثاء والأربعاء، على كافة المحافظات، كما أعلنت الهيئة خلال البيان الرسمي الصادر عنها عن الأماكن المتوقع فيها سقوط الأمطار اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق الـ 30 من شهر نوفمبر 2020 إلى الأربعاء الموافق الثاني من شهر ديسمبر.

توقعات الأرصاد الجوية عن أماكن سقوط الأمطار

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعاتها لأماكن التي سوف تشهد سقوط أمطار على مدار الثلاثة أيام القادمة، وهي كالتالي:

توقعات أماكن سقوط الأمطار غدًا الاثنين

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية للبلاد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من محافظات مرسى مطروح والسلوم.

توقعات أماكن سقوط الأمطار يوم الثلاثاء القادم

سوف تشهد السواحل الشمالية سقوط أمطار متوسطة على بعض من المناطق من محافظة الإسكندرية، ومرسى مطروح، والسلوم، كما يتوقع أن تشهد المحافظات التالية، رفح، والعريش وبورسعيد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، بالإضافة لتعرض بعض من محافظات الوجه البحري مثل كفر الشيخ والبحيرة لسقوط أمطار لكنها خفيفة.

توقعات أماكن سقوط الأمطار يوم الأربعاء القادم

أكد البيان الصارد عن هيئة الأرصاد الجوية عن توقعات الهيئة أن تشهد السواحل الشمالية سقوط أمطار لكنها أمطار متوسطة على بعض المناطق من المحافظات التابعة لمرسى مطروح، بالإضافة لسقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من محافظة الإسكندرية، وسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من رفح والعريش وبورسعيد.

كما ستتعرض بعض من مناطق ومحافظات الوجه البحري لسقوط أمطار ولكنها أمطار خفيفة على بعض المناطق مثل محافظة البحيرة وكفر الشيخ، وقد شددت الهيئة على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحد من التداعيات والآثار الناجمة عن سقوط الأمطار خلال الأيام الثلاثة القادمة.

إقرأ حقيقة الإعلان عن الشروط الجديدة المنظمة لموسم العمرة

 

زر الذهاب إلى الأعلى