أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة إنجلترا وويلز اليوم الخميس 8-10-2020 في مباراة دولية ودية

نتيجة وملخص أهداف مباراة إنجلترا وويلز اليوم الخميس 8-10-2020 في مباراة دولية ودية يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة إنجلترا وويلز الخميس 8/10/2020 في مباراة دولية ودية، حيث يستعد منتخب إنجلترا لخوض مباراة ودية في غاية الإثارة في مساء يوم الخميس الموافق 8 أكتوبر 2020 من خلال استضافة جاره منتخب ويلز على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وتُنقل مباراة إنجلترا ضد ويلز بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة إنجلترا ضد ويلز والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها ضمن مباراة دولية ودية في إطار تحضيرات كلاً من المنتخبين للمباريات الرسمية.

موعد مباراة إنجلترا وويلز الخميس في مباراة دولية ودية: والقنوات الناقلة لمُباراة إنجلترا ضد ويلز بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة إنجلترا وويلز في مباراة دولية ودية بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة إنجلترا ضد ويلز في مباراة دولية ودية في يوم الخميس الموافق 8 أكتوبر 2020 على الأراضي الإنجليزية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة في يوم الخميس، في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • التاسعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وويلز في مباراة دولية ودية الخميس: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة إنجلترا

بث مباشر مباراة إنجلترا ضد ويلز في مباراة دولية ودية، حيث تُذاع المباراة الدولية الودية في يوم الخميس عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات باعتبارها الناقل الحصري لجميع المباريات الدولية الودية.

وتذاع مباراة إنجلترا ضد ويلز في يوم الخميس تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الثانية المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق أحمد البلوشي.

آخر استعدادات إنجلترا لمُباراة ويلز الخميس في مباراة دولية ودية: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة إنجلترا ضد ويلز الخميس 8/10/2020 في مباراة دولية ودية

تابع لايف مباراة إنجلترا وويلز مباشر، حيث يدخل منتخب إنجلترا مباراته المقبلة أمام نظيره منتخب ويلز، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في أربع مباريات من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية على كافة المستويات الرسمية، وفي مقابل ذلك لم يتعرض منتخب إنجلترا إلى الخسارة في أي مباراة على الإطلاق، بينما سقط منتخب إنجلترا في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير، ومن الناحية التهديفية نجح منتخب إنجلترا في تسجيل 18 هدفًا في مرمى منافسيه، فيما لم تستقبل شباك منتخب إنجلترا أي هدف على الإطلاق.

آخر إِستعدادات ويلز قبل ملاقاة إنجلترا في مباراة دولية ودية الخميس:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة إنجلترا ضد ويلز

مباراة إنجلترا وويلز بث مباشر، وسوف يدخل منتخب ويلز مباراته المقبلة أمام نظيره منتخب إنجلترا، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في أربع مباريات من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية على كافة المستويات الرسمية، وفي مقابل ذلك لم يتعرض منتخب ويلز إلى الخسارة في أي مباراة على الإطلاق، بينما سقط منتخب ويلز في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير، ومن الناحية التهديفية نجح منتخب ويلز في تسجيل سبعة أهداف في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك منتخب ويلز هدف وحيد فقط لا غير.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة إنجلترا وويلز الخميس 8/10/2020 في مباراة دولية ودية

زر الذهاب إلى الأعلى